ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة

ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة

يقترب موعد زواجك والانتقال إلى منزل الزوجية الجديد يحتاج إلى مهمات فك الأثاث ونقله وإعادة تركيبه؟ أم أنك تقرر الانتقال من المنزل القديم لمنزل جديد قريب من مقر عملك، أو أيا كان السبب الذي ترغب في نقل العفش لأجله، فأنت في حاجة إلى التواصل مع شركة نقل العفش دون أن تخسر مالك أو تفقد أي من ممتلكاتك، ولو كنت من سكان المدينة وتبحث عن ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة فإننا في شركة وادي النيل من أفضل الشركات التي تقدم لك تلك الخدمة باقل الأسعار، وضمان الحفاظ على كل محتويات الشقة أو المكتب من الضياع حتى لحظة وصولها.

ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة

البحث عن ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة بات من الأمور الصعبة بعض الشيء، بعد انتشار العديد من الشركات التي تقدم الخدمة نفسها بالمدينة وسائر أنحاء المملكة، ومع المغالاة في الأسعار والمبالغة في تكاليف النقل خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة، ولكن مع شركة وادي النيل الأمر يختلف تماما، فنحن نقدم لك أجود خدمات نقل العفش وبأسعار تنتافسية ومُغرية لن تجدها في أي مكان آخر شركة نقل عفش بالمدينة المنورة..

وبالتواصل مع وادي النيل ستحصل على خدماتك بهذه الأسعار:

الخدمةالتكلفة
خدمات فك وتركيب الأيكيا200.ريال
نقل العفش داخل مدن المدينة المنورة500.ريال
نقل عفش من المدينة لمكة800.ريال
خدمات نقل العفش خارج المدينة المنورة550.ريال
نقل العفش من المدينة المنورة للرياض1100.ريال

ارخص شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

مع كثرة الشركات التي تقدم خدمات نقل العفش وفكه وتركيبه بالمملكة، عليك أن تتأنى جيدا وأنت تختار الشركة أو المؤسسة التي تعتمد عليها وأنت تنقل العفش والقطع القيمة والأجهزة الكهربائية من منزل لآخر، ونحن نتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلنا خيارك الأول، من أهمها:

  • أسرع خدمة نقل العفش في داخل وخارج المدينة، والحفاظ على سلامة المقتنيات.
  • تقديم أفضل الأسعار في السوق السعودي ستجدها في ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة مع تقديم العروض والخصومات خلال العام.
  • ستحصل على خدمات فك وتركيب العفش، وصيانة الأجهزة الكهربائية من قبل المتخصصين ووضعها في الكراتين الخاصة بها شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة.

ارخص شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

  • لدينا مجموعة من العمال الماهرن والمحترفين في التعامل مع العفش ونقله من مكان لآخر، بدون تكسير أو خدوش.
  • توفير أفضل المعدات الخاصة بفك الأثاث أو العفش، ثم تغليف وتركيب الأثاث بعد وصوله إلى المنزل الجديد.
  • الاستعانة بأسطول سيارات مجهز على أعلى مستوى لحمل العفش لمسافات طويلة، حتى لو كنت ترغب في نقله من مدينة لأخرى، فضلا عن الاعتماد على الأوناش الكهربائية التي تسهل نقل العفش من الطوابق العلوية.

ويمكنك التعرف على المزيد من مزايا وادي النيل وخدماتها من خلال الاتصال على الرقم 0557325438 شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة..

ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة
ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة

ارقام ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة

لو كنت قد جربت التواصل مع أكثر من مؤسسة لمساعدتك في فك وتركيب ونقل عفش منزلك ولم تجد إجابة فورية، فوداعا لهذا الأمر وانسه تماما، فكل ما عليك هو التواصل معنا على أرقام وادي النيل 0557325438 في أي وقت من اليوم على مدار الـ 24 ساعة بسعر المكالمة العادية.

ونوفر لك أكثر من طريقة للتواصل معنا وترك استفسارك للرد عليه من قبل موظفي خدمة العملاء، وهي:

  • ارسل رسالة نصية أو رسالة واتس آب 0557325438.
  • إرسال رسال عبر البريد الإلكتروني الخاص بشركة وادي النيل.
  • التواصل معنا على صفحتنا الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عبر الصفحة الرسمية لوادي النيل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة.
ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة
ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة

ارخص شركة نقل العفش والاثاث بالمدينة المنورة

تقدم لك ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة بعض الأخطاء التي تتعرض بنقل العفش وقد تسبب له بعض الأضرار قبل وصوله إلى المنزل الجديد، ومن أهم هذه الأخطاء:

  • عدم تعبئة المقتنيات بشكل صحيح قد يؤدي إلى كسرها بمجرد وضعها في السيارات، لذلك يجب ترتيبها بصورة مناسبة وخاصة الزجاج أو أي شيء قابل للكسر، واستخدام الأكياس ذات الفقاقيع والكراتين ولف المقتنيات بالملابس والفوط.
  • ترك فك وتعبئة المطابخ للنهائية من الأخطاء الشائعة التي يقع بها الكثيرون أثناء نقل العفش، لذلك يجب فك المطبخ من البداية وتنزيل الأواني والأكواب، ووضعهم في كراتين مخصصة ونحن نخصص لك هذا بأقل الأسعار.
  • عدم التخلص من الأشياء غير الضرورية وأخذها معك إلى المنزل الجديد يعد من الأمور غير المرغوبة، فحاول أن تبحث عن شخص محتاج وتعطيه هذه الأشياء بدلا من نقلها من مكان لآخر.
  • انجاز المور في اللحظات الأخيرة، فلو كنت مستأجر شقة وانتهت مدته وتستعد للانتقال فحاول أن تجمع العفش وتستعد لنقله قبل موعد إخلاء الشقة بعدة أيام، حتى لا تضطر للعشوائية والتخبط أثناء إنجاز مهامك في اللحظات الأخيرة شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة..
ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة
ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة

خدمات نقل غرف نوم بالمدينة المنورة

نحن نعلم أن غرفة النوم تحتوي على العديد من المقتنيات والقطع المهمة، وقد تحتوي على بعض التحف والأنتيكات أيضا، ولذك نحن في ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة نحرص على أن نوفر لك أفضل خدمة نقل غرف نوم بالمملكة، حتى لو كان عفش الغرفة ضخم ويصعب حمله ونقله.ولدينا معدات متميزة في فك الغرفة إلى قطع صغيرة بدون إتلاف لها أو إحداث خدوش، ويستخدم تلك المعدات أمهل وأفضل النجارين لتضمن إعادة تركيبها في المنزل الجديد بنفس الشكل دون تغيير، كما نقدم لك خدمات تغليف الأثاث بعد فكه بأقل الأسعار التي من الصعب أن تحصل عليها في مكان آخر.

ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة
ارخص شركة نقل عفش واثاث بالمدينة المنورة

شركة وادى النيل

ماهي المدة الزمنية التي يستغرقها نقل الأثاث بالمدينة المنورة؟

تختلف مدة النقل وفقا لوزن وحجم القطع المراد نقلها، فلو كانت غرفة النوم تتكون من سرير وخزانة ملابس فقد يستغرق الأمر من ساعة إلى 90 دقيقة، حتى في حالة فكها بواسطة المتخصص، ونحاول طوال الوقت أن ننجز لك المهام في أقل وقت ممكن.

هل تقدمون خدمات فك وتركيب أثاث ايكيا بالمدينة المنورة؟

نعم، نحن لدينا خدمات تركيب أثاث الأيكيا بالمدينة المنورة وفكها من خلال الفني المحترف والماهر في تركيب الأثاث ولأننا نعلم أن أثاث الأيكيا يحتاج إلى معدات وآلات خاصة، فإننا نقدم لك الخبرة الكبيرة في فكه وإعادة تركيبه في المنزل الجديد كما هو وقت الشراء.

هل توفر شركتكم خدمات تخزين الأثاث؟

نعم، ففي وادي النيل لدينا الحلول الجيدة لتخزين الأثاث حتى تنتقل إلى منزلك الجديد، وأيا كان حجم العفش أو طبيعته والفترة الزمنية التي تريد تخزينه خلالها، فإننا لدينا المخازن والمستودعات لوضعه في الحاويات والكراتين المصنوعة من الورق المقوى للحفاظ عليه من الحشرات والرطوبة.