ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم

ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم

عملية نقل العفش من منزل لآخر خاصة لو كنت تخوض تجربة الانتقال إلى مدينة أخرى خارج القصيم، فهذا الأمر يشغل حيزا كبيرا من تفكيرك لحين الانتقال إلى المنزل الجديد، والاعتماد على بعض المؤسسات المتخصصة في ذلك قد يؤدي إلى دفع الكثير من الأموال، وقد يتعرض العفش في النهاية للخدش والكسر!، لكن باعتمادك على شركة وادي النيل ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم ستودع كل هذه المخاوف للأبد، ومهما كان المكان الذي تنتقل غليه نوفر لك أفضل طرق نقله وبأرخص الأسعار وبأغلفة عالية الجودة مستوردة من الخارج.

ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم

في حالة نقل قطع الأثاث أو العفش من منزل لآخرن ولو قمت بالعملية بنفسك أو مع أحد أقاربك، فقد يؤدي ذلك إلى تلف أو خدش العفش بدون قصد، أو تلفه في حالة ضيق مساحة المكان الذي تنقل منه الأثاث، واحتكاكه بالسلالم.

ولهذا لو كنت ترغب في التواصل مع جهة متخصصة لتفادي الفوضى التي عادة ما تحدث مع نقل العفش، فإننا نضمن لك في وادي النيل ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم أسعار متميزة وتنافسية لن تجدها في أي مكان آخر، وتأتي أسعارنا على هذا النحو:

الخدمةالتكلفة
تغليف الغفش بالقصيم200.ريال
نقل العفش والأثاث داخل القصيم600.ريال
خدمة نقل العفش من القصيم للرياض800.ريال
نقل العفش من شقة لأخرى600.ريال

ارخص شركة نقل عفش بالقصيم

لقب أفضل شركة نقل أثاث بالقصيم وفي المملكة كلها، لم يأت من فراغ، ولكنه نتاج مجهود متواصل يقوم به كل العاملين في وادي الني، لتحصل على أفضل خدمة بأقل سعر، وهذا ما يجعلنا الأفضل وخيارك المُريح في حالة رغبت في نقل عفش منزلك من مكان لآخر:

  • تقديم أفضل الحلول لجميع مشكلات نقل العفش، خاصة إلى خارج المدينة لمسافات بعيدة لضمان وصول الأثاث إلى مكانه الجديد بأمان.
  • لدينا فريق عمل متخصص لديه قدرة على نقل العفش بطريقة منظمة؛ من خلال وضع كل قطعة من الأثاث في المكان المخصص لهان وترقيمها وتدوين كل غرفة، لتسهيل تركيبها بعد وصول العفش.
  • فك تركيب قطع الأثاث سواء في فيلا أو مكتب أو شقة بدقة ومهارة شديدة، لنضمن لك عدم تعرض أي قطعة منه للكسر.
  • الحفاظ على القطع التي لا تحتاج إلى الفك ونقلها كما هي، والحرص الشديد في التعامل مع الألواح الزجاجية، سواء عند النقل أو التركيب، من خلال التغليف بالأقمشة الناعمة والسميكة0
  • تقديم أفضل الأسعار في السوق السعودي كله، وتقدم وادي النيل ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم خصومات مستمرة على مدار العام.
  • نقدم لك خدمات نقل الأجهزة الكهربائية أيضا وليس العفش والأثاث الخشبي والمعدني فقط، فنضع الثلاجات بشكل عمودي متساوي فوق سيارات النقل، ولدينا أدوات رفع وأوناش متخصصة للأجهزة الكهربائية كبيرة الحجم شركة نقل عفش واثاث بالقصيم..
ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم
ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم

ارقام ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم

إذا كنت ترغب في نقل عفش منزلك غلى المنزل الجديد بأقصى سرعة يجب التواصل مع ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم، وتريد الحصول على خدمة متميزة في أسرع وقت وأقل سعر، ولو بدت لك هذه المعادلة صعبة أو مستحيلة التحقيق، فمع شركة وادي النيل يمكنك أن تحصل على خدمتك في أقل وقت ممكن من خلال الرد السريع على كافة استفساراتك بمجرد الاتصال بنا على الرقم 0557325438 بسعر المكالمة العادية.

ويمكنك التواصل معنا أيضا بأي من الطرق التالية:

  • إرسال رسالة نصية على نفس الرقم، أو رسالة عبر تطبيق واتس آب 0557325438.
  • التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالشركة، والرد في أسرع وقت ممكن.
  • كما نوفر لك خدمة الرد على الرسائل على صفحتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي شركة عزل خزانات بالقصيم.
ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم
ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم

ارخص شركة نقل اثاث بالقصيم

حينما يتعلق الأمر بنقل الأثاث من مكان لآخر، فمهما كانت قطعة الأثاث صغيرة أو سهلة النقل والحمل، فأعلم أنك في حاجة لمتخصصين حتى تطمأن عليه وهو ينتقل من بيت لبيت، خاصة في هذه الأجواء الباردة والممطرة، ونحن في ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم نقدم لك أفضل الخدمات، من أهمها:

  • لدينا طاقم عمل متميز وحاصل على أفضل التدريبات الخاصة بنقل الأثاث بطريقة أكثر دقة وإتقان، ونتعامل مع كل ممتلكاتك كمقتنيات ثمينة لا يجب إهمالها.
  • تقديم خدمة النقل كاملة ولا نجعلك تحمل أي قطعة أثاث مع العمال، لضمان مراحل النقل كلها ونتبع الحذر الشديد منذ مرحلة الفك حتى إعادة التركيب في المنزل الجديد.
  • توافر جميع الأدوات والمعدات التي يحتاجها الفني في نقل العفشح ومنها المفكات والأوناش لإتمام مهمة إنزال المنقولات بأمان، بواسطة الأربطة والحوامل.
  • تقديم كافة خدماتنا بسرعة عالية وإلتزام بالمواعيد المحددة مع العميل، ونضمن لك وصول كافة قطع الأثاث بدون أي فقد للقطع الصغيرة والكبيرة، ومهارة قائدي السيارات شركة عزل اسطح بالقصيم.
ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم
ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم

ارخص دينا نقل عفش واثاث بالقصيم

كثير من سكان القصيم الذين يرغبون في نقل العفش من منزلهم إلى محافظة أخرى، أكثر ما يشغلهم هي العجلات أو السيارات التي سيتم نقل العفش بها، ونحن في وادي النيل نوفر لك عجلات صغيرة وكبيرة حسب حجم وكمية المنقولات بعد فكها، واستخدام أفضل المعدات المصممة خصيصا لإنجاز مهمة نقل الأثاث كشف تسربات المياه بالقصيم..

ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم
ارخص شركة نقل عفش واثاث بالقصيم

مع توافر العمالة ذات الخبرة الكافية في ربط وتحميل العفش قبل تحميله على السيارات، لحمايتها من الاهتزاز أو الاحتكاك أثناء السير على الطريق، مما يضر الأثاث وخاصة القطع الزجاجية لمخاطر الكسر، ويتولى القائد مهمة نقل الأثاث إلى أي مكان بسرعة شديدة ويظل معك حتى تتسلم كافة منقولاتك شركة عزل فوم بالقصيم.

شركة وادى النيل

هل تقدم الشركة ضمامات لوصول منقولاتي سليمة؟

بالتأكيد، من خلال الجرد  الشامل لكل قطع الأثاث والأغراض التي يتم نقلها، من خلال الخطوات التالية:
وصف كل قطعة بدقة ووصف لحالتها وقت النقل، والضرر الذي قد يقع عليها أثناء ذلك.
تصنف كل قطعة وفقا لنوعها هل خشبية أم كهربائية أو قطع زجاجية.
ترقيم كافة أغراضك وترقيمها لحفظها من الضياع، بعد الحصر الشامل لها.

كيف يتم تحديد سعر نقل العفش؟

نحدد سعر النقل لكل حالة، ويتوقف ذلك على مجموعة من المتغيرات منها مسافة النقل هل داخل المدينة أو لمدينة أخرى، ووزن المنقولات وأحجامها، ومواد التغليف المستخدمة وجودها، وغير ذلك من العوامل.

لو كان منزلي جديد لم يُجهز بعد، هل توفر لي الشركة خدمة تخزين العفش؟

نعم، فنحن في وادي النيل لدينا دائما مجموعة من الحلول لتخزين الأثاث بطريقة تناسب احتياجاتك، حتى لوكنت غير مقيم في المنزل ونضع الأثاث في مستودعات آمنة وحاويات محكمة الغلق، لحمايتها من الحشرات وعوامل الرطوبة خاصة مع انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار، فمن السهل تسرب المياه من الكراتين، فنتفادى هذه المشكلة.