ارخص شركة عزل فوم في الاحساء

ارخص شركة عزل فوم في الاحساء

حينما تقرر تأسيس منزل أو بناية جديدة في منطقة الإحساء أو أي من مناطق المملكة، فأول ما يجب أن تفكر به هو حماية هذا المبنى من عوامل الرطوبة والأمطار الغزيرة، والحرارة المرتفعة في فصل الصيف، حيث تزيد حرارة معظم مدن المملكة عن 40 درجة مئوية، وما يحافظ على العمر الافتراضي لأي مبنى هو عزله بطريقة سليمة، ونحن في شركة وادي النيل ارخص شركة عزل فوم في الاحساء نوفر لك أفضل طرق وخدمات عزل الأسطح والخزانات ومواسير المياه بالفوم، لحماية المبنى من أي تآكل أو ظهور التشققات والتصدعات، وكل هذا وأكثر بأقل الأسعار على مستوى المملكة.

ارخص شركة عزل فوم في الاحساء

كل عام ترتفع درجات الحرارة أكثر من السنة السابقة، ولذلك تتزايد الحاجة لتطبيق العازل الحراري والمائي للمبنى، ولأن عزل الفوم هو العازل الثنائي الوحيد، نقدمه لك بأفضل الأسعار في وادي النيل، فلا تترك بيتك أو شركتك عُرضة للرطوبة والحرارة والتآكل، وفي ارخص شركة عزل فوم في الاحساء ستجد أمانة وثقة في التعامل، وأقل الأسعار بالرغم من ارتفاع تكلفة عزل الفوم في المملكة شركة عزل فوم بالاحساء..

ونقدم لك الأسعار على النحو التالي:

اسم الخدمةارخص شركة عزل فوم في الاحساء/شركة وادى النيل
العنوانالاحساء
ألواح الفوم البولسترين30.ريال
رش الفوم البولي يوريثان31.ريال
فوم رش29ريال
عزل اسطح فوم28.ريال

ارخص عزل فوم في الاحساء

عزل الأسطح والخزانات يتطلب دقة شديدة واحترافية حتى لا يترك أي آثار سلبية أو تعرجات، ونحن في وادي النيل تصدرنا السوق السعودي بفضل العديد من المزايا التي نتيحها لك، ومن أهمها:-

  • لدينا فريق عمل متميز ومحترف في تطبيق كافة طرق العزل، وخاصة عزل الفوم بأنواعه المختلفة.
  • نحرص على راحتك واستقرارك طوال الوقت من خلال سرعة الرد على الاستفسارات، والأسعار المخفضة فنحن ارخص شركة عزل فوم في الاحساء يمكنك الاعتماد عليها وأنت واثق من النتيجة.
  • استخدام أفضل أنواع الفوم، والتي تدوم طويلا من أجل ضمان الحماية الكاملة للمنزل من كل أنواع التسرب.
  • نقدم خدمات الصيانة الدورية للأسطح والخزانات قبل تطبيق العزل، وتقديم الدورات التدريبية للعامل حتى يتمكنوا من التعامل مع كافة طرق وأساليب العزل الحديثة.
  • تقديم أفضل الخامات المصرح بها من قبل وزارة الصحة في المملكة، ومنظمات الصحة العالمية، وجميعها يحافظ لك على خواص الماء في حال عزل خزان المياه.

ويمكنك أن تتعرف على المزيد من خدمات ومزايا شركة وادي النيل من خلال الاتصال على الرقم 0557325438 شركة عزل خزانات بالاحساء.

ارخص شركة عزل فوم في الاحساء
ارخص شركة عزل فوم في الاحساء

ارخص فني عزل فوم في الاحساء

لو كنت قد سمعت في أي مكان عن أن عزل الفوم هو أفضل طرق عزل الأسطح والخزانات ومواسير المياه والمباني، وأجمع الكثيرون على أن عزل الفوم هو الأفضل، فهذه حقيقة نظرا لأنه لعزل الفوم الكثير من الاستخدامات، ومن أهمها:-

  • يستخدم عزل الفوم في عزل خزانات المياه العلوية والأرضية سواء عزل مائي أو حراري.
  • حماية المباني الداخلية من ارتفاع درجات الحرارة، ومن تسربات المياه.
  • يعتبر واحد من أفضل العوازل التي يمكن استخدامها لأي سطح يتعرض لحرارة الشمس بصفة مستمرة.
  • أفضل طريقة لعزل الأسطح الخرسانية سواء قبل تركيب البلاط أو قبله.
  • يستخدم في عزل الحمامات سواء الحمام العادي أو حمامات السباحة، وجدران المطابخ وموسير المياه لحمايتها من التشققات أو الصدأ.
  • عزل الأسطح الخشبية والمعدنية مثل أسطح المصانع والمخازن حتى لا تصدا بسبب مياه الأمطار أو الحرارة.
  • يمكنك استخدامه من خلال ارخص شركة عزل فوم في الاحساء للمباني القريبة من الشواطئ والمياه، أو الأكثر عُرضة لسقوط الأمطار والسيول شركة عزل اسطح بالاحساء..
ارخص شركة عزل فوم في الاحساء
ارخص شركة عزل فوم في الاحساء

ارقام ارخص شركة عزل فوم في الاحساء

يسبب تساقط الطلاء من الجدران بسبب تسربات مياه الأمطار أو التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة، تشوهات في شكل المبنى الخارجي، ويمكن لا قدر الله أن تتحول هذه التشوهات إلى تصدعات كلية أو جزئية، وفي هذه الحالة أنت في حاجة للإسراع في تطبيق عزل الفوم أو أي نوع من العوازل التي تحتاجها، من خلال التواصل مع وادي النيل ارخص شركة عزل فوم في الاحساء على الرقم 0557325438 أو عبر الواتس أب0557325438 وسيتم الرد عليك في الحال وتلبية طلبك، بتقديم أفضل وأرقى خدمات العزل بالمملكة شركة نقل عفش واثاث بالاحساء..

ارخص شركة عزل فوم في الاحساء
ارخص شركة عزل فوم في الاحساء

ارخص مقاول عزل فوم في الاحساء

ينقسم عزل الفوم للأسطح إلى عدد من الأنواع المختلفة، ونقدمها لك في وادي النيل وفقا لنوعية السطح، والبيئة المتواجد بها، ومن أهم أنواع عزل الفوم:

عزل الفوم البوليسترين

واسم هذا العازل التجاري هو الفوم الأبيض أو الفوم الأزرق، ويتميز بأنه سهل التنفيذ لأنه يتكون من ألواح جاهزة وتوضع بجوار بعضها بشكل سريع، ومنها نوع هو الأسهل ويسمى “العاشق والمعشوق”، ويتميز بقدرته على مقاومة عوامل الرطوبة والحرارة، ولهذا النوع نوعان فرعيان، وهما:-

  • فوم البولسترين المشكل بالقولبة: وينتج من عملية كميائية تسمى “البلمرة” وهي مادة بترولية توضع في ماء ساخن، وتتفاعل مع الميثان فيتحول إلى حبيبات متلاصقة، وتقطع إلى ألواح يصل سُمكها إلى 5 سم.
  • البوليسترين المُشكل بالبثق: وهي المادة التي تنتج عن صهر المادة مع مادة أخرى نافخة، لتخرجها أو تبثقها أي تنفصل عنها، ويقاوم هذا النوع من العزل درجات الحرارة، ويعد أفضل من المشكل بالقولبة لأنه عازل مائي وحراري في نفس الوقت.

عزل فوم البولي يوريثان

ويطلق عليه رش الفوم، ومن أسهل طرق العزل التي يتم تنفيذها في وقت قياسي، وقد يتم تنفيذه من خلال وضعه على شكل ألواح صلبة بدون مواد صلاقة، ويقاوم تسربات مياه الأمطار والحرارة المرتفعة، كما أنه يتميز بخفته ومنع وصول الحرارة لداخل المبنى شركة كشف تسربات المياه بالاحساء.

ارخص شركة عزل فوم في الاحساء
ارخص شركة عزل فوم في الاحساء

ارخص محل عزل فوم في الاحساء

من أهم مزايا عازل الفوم هو سهولة تطبيقه على جميع الأسطح سواء كان السطح مستوي أو ملتوي، والفوم من أفضل وأنسب أنواع عزل أسطح الشينكو، لأنه سهل رشه على كافة أنحاء السطح بالتساوي وحمايته من الأمطار والرطوبة والحرارة الشديدة، لهذا نقدمه لك في شركة وادي النيل لزيادة العمر الافتراضي لوقت أطول شركة تنظيف منازل بالاحساء..

شركة وادى النيل

ما هي عيوب عزل الفوم للأسطح؟

حتى هذه اللحظة لم يثبت أي عيب واضح في عزل الفوم غير تكلفته المرتفعة قليلا، مقارنة بطرق العزل الأخرى، ولكنه أقوى مواد عزل الأسطح التي أثبتت فاعليتها، والعيب قد يظهر في حالة تركيبه بشكل خاطئ أو بواسطة جهة غير متوسطة، فتظهر التعرجات والتشققات بمرور الوقت.

أين يمكن تطبيق عزل الفوم؟

لا يتواجد مكان محدد يمكنك تطبيق عزل الفوم به، لأنه يتناسب مع كافة أنواع وتصميمات المباني، سواء بلاستيكية أو معدنية أو صلبة، كما أنه الأنسب لأسطح المستشفيات والمدارس والمخازن.

ماهو أفضل عازل للأسقف؟

إلى جانب عزل الفوم، يعتبر الصوف الزجاجي من أفضل طرق العزل الحراري والصوتي، ويحظى بشهرة كبيرة لسهولة تركيبه وتنظيفه، إلى جانب رش الفوم أو البولي يوريثان.