ارخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

ارخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

المدينة المنورة من أكثر مدن المملكة التي تتعرض للأمطار الغزيرة في فصل الشتاء، وقد يؤدي هذا بدوره إلى وقوع مشكلات في المباني مثل سقوط الطلاء وتشقق وتصدع الأسقف، وفي هذه الحالة يكون العزل المائي والحراري بالفوم أو رش الفوم، وتركيب عزل الشينكو هو الحل الوحيد، ولو كنت تقلق بشأن التكلفة الباهظة من صيانة وعزل وغير ذلك، فإننا في شركة وادي النيل ارخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة نقدم لك أفضل خدمات العزل على مستوى المملكة بأقل الأسعار، مع ضمان الجودة لأننا نستخدم أدوات عزل متطورة لا تترك السطح أو الخزان بأي عيب.

ارخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

في كل عام ومع دخول فصل الشتاء، تكون أغلب الأسطح وخزانات المياه في المنازل بالمدينة عُرضة للتسربات المائية أو تشقق الأرضيات، وبعض السكات يعزف عن تطبيق العزل، خاصة الفوم لأنه من أغلى خامات العزل في السوق السعودي، ولكن من خلال تعاملك مع وادي النيل ارخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة ستجد أن الأمر مختلفا، فنحن نحرص على تقديم أفضل خدمة بأقل سعر، مع العروض والتخفيضات المستمرة شركة عزل فوم بالمدينة المنورة.

وتأتي أسعارنا على النحو التالي:-

عزل فوم رش30.ريال
عزل فوم بولى يوريا32.ريال
عزل فوم بولى يوريثان33.ريال
عزل فوم الواح34.ريال
عزل فوم البوليسترين35.ريال
عزل فوم حراري36.ريال

ارخص شركات عزل فوم بالمدينة المنورة

تتعدد شركات عزل الفوم في المملكة ككل، ولكن ليست جميعها تقدم لخدمة المتكاملة التي لا تدفعك للبحث مرة أخرى بعد مرور عام أو اثنين عمن يعزل لك السطح مرة أخرى، ولقد حصلنا في وادي النيل على لقب الأفضل بسبب الآتي:-

  • توفير الخدمات المتميزة التي تساعدك في إنجاز مهام العزل في أقل وقت ممكن بدون إحداث فوضى بالمنزل.
  • الخبرة العميقة والكبيرة في تطبيق كافة طرق العزل وليس عزل الفوم فقط، من خلال الاعتماد على أمهر العمال والفنيين المدربين على أعلى مستوى.
  • استخدام أساليب عزل حديثة ومعترف بها في العالم كله، فنحن نتبع الطرق الدقيقة في العزل الداخلي والخارجي لحماية المباني من أية أضرار ومؤثرات خارجية.
  • تقديم أقل الأسعار في ارخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة لكي تتمكن من عزل منزلك وإبعاده عن عوامل الحرارة والرطوبة ومياه الأمطار.
  • لا تقتصر خدماتنا على عزل الفوم فقط، ولكنا نقدم كافة طرق العزل الأخرى في وادي النيل، مثل الإسمنتي والصوف الحراري والإيبوكسي والفائف السوداء.
  • الاعتماد على الألياف الزجاجية وهي أفضل طرق العزل الحراري الآمنة، فهي تساعد في حمايتك وعائلتك من أي مادة قابلة للاشتعال، وتطبيق مواد الإكريلليك التي تحمي عزل الفوم للأسطح شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة.
ارخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة
ارخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

ارقام ارخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

لو كنت تعاني في منزلك من أي تسرب مائي أو حراري للمنزل، ويؤثر على الجدران والحوائط أو الأرضيات، فأنت في حاجة فورا لتطبيق العزل بالفوم لحماية بيتك من أي أضرار، ولا تقلق من طرق التواصل وبعض الأرقام غير الصحيحة أو الشركات التي لا تقدم خدمات الاستجابة السريعة، لأننا في وادي النيل ومن خلال التواصل مع رقمنا 0557325438 أو عبر الواتس أب 0557325438 نقدم لك أفضل وأسرع خدمة على مستوى المملكة، وفي وقت قياسي شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة.

ارخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة
ارخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

ارخص شركة عزل اسطح فوم بالمدينة المنورة

نحن في ارخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة نستخدم المواد المتنوعة لعزل الفوم للأسطح والخزانات، التي تضمن سلامتك وسلامة أفراد عائلتك، لأننا نعتمد على مواد لا تتفاعل مع العوامل الجوية الخارجية، ومن أهم هذه المواد:-

  • مادة البولي يوريثان: وهي مادة رش الفوم التي تكون سهلة في التطبيق والتوزيع، كما أنها تعطيك حملية أعلى للسطح وخزانات المياه، وضمان أكبر شعور من الراحة والأمان.
  • فوم البوليسترين: وتتكون من حبيبات بيضاء وزرقاء صغيرة تتلاصق بجوار بعضها، ويتم تسخينها على درجة حرارة معينة لكي يتحول إلى سائل، ويوزع على كافة الأركان بالسطح مع ملء الفراغات.
  • مادة السليلوز: وهي من أكثر مواد عزل الفوم أمانا وتميزا، لأنها تمنع دخول وتسرب المياه إلى الأسطح والحوائط، كما أنها تعد عازل حراري قوي لأنها غير قابلة للاشتعال وتمنع تسرب حرارة الشمس في الصيف للداخل.
  • الألياف الزجاجية: وهي أيضا مادة عزل حراري آمنة، لأنها تحمي الأفراد من الحرائق والحرارة المرتفعة خارج المبنى.
  • الإكريليك: ويعمل على حماية عازل الفوم والسطح وجعله أكثر قوةً ومتانة شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

ارخص مقاول عزل فوم بالمدينة المنورة

نتبع الخطوات العلمية الحديثة والأساليب المتطورة في تطبيق الفوم على الأسطح والخزانات من خلال الخطوات التالية:-

  • التنظيف أولا لكامل الأسطح، وصيانته من التسربات حتى لا تسبب عائقا أمام العمال عند تطبيق العزل.
  • تجهيز مادة الفوم بولي يوريثان
  • مزج كل مواد العزل المائي والحراري لضمان حماية أكبر للمبنى.
  • رش مادة الفوم على السطح من خلال مسدسات الرش للفوم، بعض تحديد السُمك الذي يناسب طبيعة المبنى بالضبط، باستخدام الطرق العلمية شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
ارخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة
ارخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

ارخص محل عزل فوم بالمدينة المنورة

نقدم لك في شركة وادي النيل خدمات عزل الفوم بالمدينة المنورة، لأن هناك بعض المخاطر التي قد تنتج عن عدم عزل المنزل بطريقة صحيحة، ومن أهمها:-

  • وقوع العديد من التشققات والتصدعات في المبنى، خاصة لو استمرت التسربات لفترة طويلة، وقد يؤدي ذلك بمرور الوقت إلى انهيار جزء من المبنى، ولذلك عليك التواصل معنا فورا لحل تلك المشكلة.
  • في فصل الشتاء ومع زيادة البرودة والأمطار أو السيول،  قد تحدث تصدعات في بعض المنازل القديمة، وعدم تطبيق عزل الفوم عليها قد يفاقم الأمر ويؤدي إلى سقوطه لا قدر الله.
  • الحرارة الشديدة في فصل الصيف تؤدي إلى التأثير على الكهرباء في الأسطح والمنازل.
  • ارتفاع تكاليف فواتير المياه بسبب تسربات الخزانات وعدم عزلها بشكل جيد، وتكلفة فاتورة الكهرباء بسبب تسرب الحرارة لداخل المبنى والاستعانة بالمكيفات لفترة طويلة شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة.
ارقام ارخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة
ارقام ارخص شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

شركة وادى النيل

أيهما أفضل عزل الرولات أم الفوم؟

بالتأكيد عزل الفوم هو الأفضل دائما، لو قارناه بعزل الرولات؛ لأن الفوم يعد أفضل أنواع عزل الأسطح الثنائية ما يعني أنه عازل مائي وحراري في نفس الوقت، ولكن الرولات يعد عازلا مائيا فقط، ومن السهل أن يتمزق بمرور الوقت، فعمره الافتراضي قصير

هل تقدم الشركة عزل الفوم للشينكو؟

نعم فوادي النيل تقدم خدمات عزل الفوم للشينكو والذي يمكن استخدامه كعازل مائي وحراري في نفس الوقت، ويستخدم في عزل الهناجر والمخازن بمساحاتها المختلفة والمستودعات.

هل يقتصر عزل الفوم على أماكن بعينها؟

لا، فالفوم هو أكثر العوازل التي تناسب كافة الأماكن، فيمكنك تطبيقه على الأسطح الخرسانية والخشبية والمعدنية، وكذلك الجدران وخزانات المياه، لأنه سائل الفوم يتناسب مع كافة الأماكن حتى الصعبة والتعرجات التي يصعب الوصول إليها.