ارخص شركة عزل فوم بالدمام

ارخص شركة عزل فوم بالدمام

مشكلة تسربات المياه من المشكلات المتكررة التي يعاني منها الكثير من سكان مدينة الدمام، بل وسائر سكان المملكة أيضا، وقد تؤدي تلك المشكلة غلى خسائر وعواقب كبرى لا يمكن تفاديها أبدا، خاصة لو كانت في وقت متأخر مثل تآكل المواسير والخزانات وسقوط أجزاء من بنية المنزل، ولهذا أنت في حاجة سريعة لتطبيق عزل الأسطح وخزان المياه لديك، وتقلق من السعر فإن شركة وادي النيل هي ارخص شركة عزل فوم بالدمام يمكنك الاعتماد عليها، فلدينا حلول حلول لمشكلات تسربات المياه وعزل السطح والخزان والمسبح، برش الفوم أو الألواح الفوم المعدنية، وغيرها من الطرق العلمية الحديثة.

ارخص شركة عزل فوم بالدمام

في فصل الشتاء تتعرض مدينة الدمام لهطول الأمطار التي قد تستمر لأيام دون انقطاع، وقد يؤدي ذلك لتعريض أرضيات الأسطح والأسقف الداخلية للمبنى للعديد من المشكلات أهمها تراكم المياه، وتكون العفن والفطريات، وكل يوم تتأخر فيه يفاقم الأزمة أكثر، ولأننا نعلم أن ما يجعلك تخاف من فكرة تطبيق العوازل في بيتك، هي التكلفة ولكن لا تقلق من هذا الأمر، لأن وادي النيل ارخص شركة عزل فوم بالدمام لا تبالغ في تكاليف العزل لديها على الإطلاق، فنحن نقدم لك أسعار تنافسية لخدمات عالية الجودة شركة عزل فوم بالدمام.

ارخص عزل فوم بالدمام

يتواجد الكثير من شركات عزل الفوم في المملكة باعتباره أحدث تقنيات العزل في وقتنا الحالي، ولكن ليست كل الشركات تقدم ما تقدمه وادي النيل لك، فالخدمات لدينا متكاملة من الصعب أن تجدها في أي مكان آخر في المملكة، ومن أهم خدماتنا:-

  • الشركة تتميز بالانتشار الكبير في كافة أنحاء الممكلة، ونقدم خدماتنا في العديد من المناطق.
  • لا تقتصر خدماتنا على عزل الأسطح بالفوم فقط، لكننا نقدم خدمات وطرق العزل المختلفة للخزانات والمسابح، مثل العزل الإسمنتي والالإيبوكسي واللفائف السوداء والبوليميري.
  • نمتلك فريق عمل ماهر ومدرب على استخدام كافة خامات العزل، التي تتناسب مع كافة أنواع الأسطح، والعمل بمنتهى الاحترافية والأمانة.
  • تقديم خدمات عزل حمامات السباحة والأسطح المعدنية والخرسانية والخزانات، وأي مكان يتطلب العزل في منزلك.
  • استخدام أحدث المعدات في مجال العزل على مستوى العالم، مع الاعتماد على مواد آمنة 100% مصرح بها من وزارة الصحة ومن منظمة الصحة العالمية.
  • وضع خطط أسعار لخدماتنا لا تتواجد في أي مكان آخر، لأن ارخص شركة عزل فوم بالدمام تقدم العروض والخصومات الدورية.

وللإطلاع على المزيد من خدمات شركة وادي النيل يمكنكم التواصل معنا على الرقم 0557325438 شركة عزل اسطح بالدمام.

ارخص شركة عزل فوم بالدمام
ارخص شركة عزل فوم بالدمام

ارخص محل عزل فوم بالدمام

نتيح لك خدمة الرد السريع على كافة الأسئلة والاستفسارات على مدار الساعة من خلال الاتصال على الرقم 0557325438 ورقم الواتس أب 0557325438 فمن خلال التعامل مع مجموعة من أمهر موظفي خدمة العملاء، ستحصل على الاستجابة الفورية والحل الآمن لمشكلتك في أقرب وقت شركة عزل خزانات بالدمام.

ارخص شركة عزل فوم بالدمام
ارخص شركة عزل فوم بالدمام

ارخص شركة عزل اسطح فوم بالدمام

بالرغم من وجود العديد من خدمات وطرق عزل الأسطح الأخرى، إلا أننا في ارخص شركة عزل فوم بالدمام بتطبيق عازل الفوم على وجه التحديد، إذاكان السطح لديك يعاني من أي تسريب أو تراكم لمياه الأمطار، ولحمايته من أشعة الشمس أيضا، ويمكننا ذكر أهمية عزل الأسطح بالفوم من خلال النقاط التالية:-

  • يساعدك في تخفيض تكلفة فواتير الكهرباء؛ لأن الفوم يمنع دخول الحرارة إلى المبنى ولذلك يبقى الجو رطبا ولن تحتاج لاستخدام المكيف.
  • يحافظ على البنية التحتية وأعمدة وهياكل المنازل، لأنه يمنع تسرب المياه والحرارة فهو عازل حراري ومائي في نفس الوقت.
  • يساعدك في حماية الخزان من التسربات لفترة طويلة، بالرغم من تكلفته المنخفضة.
  • رش الفوم بساعد في حماية الأسطح من تسربات مياه الأمطار لأكثر من شتاء قادمين.
  • يساعدك في تخفيض تكاليف البناء، لأنك إذا قمت بعزل السطح في مرحلة تشطيب منزلك الجديد، لن تحتاج إلى بناء جدران ذات سُمك أكبر، فهو خفيف وفي نفس الوقت يتحمل ضغط الحرارة والرطوبة شركة مكافحة حشرات بالدمام.
ارقام ارخص شركة عزل فوم بالدمام
ارقام ارخص شركة عزل فوم بالدمام

ارخص مقاول عزل فوم بالدمام

 نوفر لك في وادي النيل الكثير من أنواع ومواد العزل التي تستخدم لجميع أنواع الأسطح والخزانات، ونعتمد على المواد التي رائحة لها ولا مذاق حتى لا تترك أثرا سلبيا على الخزانات والأسطح، ومن أهم هذه المواد:

فوم البوليسترين المنصهر

ويحتوي هذا النوع النوع على العديد من الخصائص المتميزة ويتم تطبيقه بهذه الطريقة:-

  • هو مادة عازلة تشبه البلاستيك ونعمل على ملء الفراغات المتواجدة في السطح أو في جدران الخزانات والمسابح.
  • يوضع البولسترين في جهاز مخصص له لصهره.
  • ينصهر في الجهاز ويتحول إلى من مادة صلبة إلى سائلة، ليسهل فرده وتطبيقه على الأسطح.

قوالب البولسترين

ونعتمد على هذا النوع أيضا لأنه الأعلى في الجودة والأكثر طلبا بين الكثير من عملائنا، ويتميز بالآتي:-

  • سهولة تطبيقه على الأسطح بكافة أنواعها سواء معدنية أو خرسانية أو خشبية، لأنه عبارة عن ألواح فوم متماكسة تتراص بجوار بعضها.
  • ثمنه مقارنة بأنواع العزل الأخرى وهو من أفضل وأقوى أنواع الفوم.
  • يتميز بالسُمك الكبير ومنع تسرب المياه والحرارة والرطوبة إلى داخل المبنى، ويتم تقطيعه وتطبيقه حسب مساحة السطح بالضبط دون زوائد شركة ترميم منازل بالدمام.
ارخص شركة عزل فوم بالدمام
ارخص شركة عزل فوم بالدمام

ارخص شركة عزل فوم رش بالدمام

ويطلق عليه البولي يوريثان، ويستخدم كأفضل طرق العزل المائي على الإطلاق، ويتم رش السطح كاملا به بشكل مستوِ فنضمن لك عدم وجود تعرجات في السطح، أنه يتميز بالملمس الناعم والقدرة على منع تسرب المياه والرطوبة، ونقدمه في ارخص شركة عزل فوم بالدمام بأفضل الأسعار، وينقسم إلى:-

  • النوع الصلب الذي يأتي على شكل الواح جاهزة تلتصق بالأسطح.
  • النوع الآخر يكون سائلا وهو ما يعرف برش الفوم ويتميز بمقاومته الشديدة للحرارة ويمتص بخار الماء شركة نقل عفش واثاث بالدمام..

شركة وادى النيل

كم من الوقت يستغرقه عزل الفوم للتثبيت؟

عملية العزل سوء الحراري أو المائي، عادة ما تحتاج إلى يومين لا أكثر، وهذا من أجل ضمان تركيبها بشكل سليم تماما، وبدون أخطاء، فبعد مرور يومين يمكنك أن تحدد هل تم تطبيق العزل بصورة صحيحة أم لا، وننصحك بأن تتعامل معنا لأننا نضمن لك حماية كاملة للسطح والخزان في أقل من يومين.

هل رغوة الفوم مقاومة للماء؟

العزل المائي هو التنقية التي تمنع تسرب المياه إلى المبنى من الداخل، والعزل بالرغوة هو أفضل العوازل المائية لأنه يستخدم في عزل المباني والهياكل الخرسانية والأسطح، ونحن نقدمه له مع خدمات معالجة السطح الخرساني وتركيب العزل الحراري أيضا وعازل الصوت

ماهو أفضل أنواع العزل بالفوم؟

تعتبر العوازل باستخدام الرغوة هي الأكثر فاعلية، فقيمة العزل بها مرتفعة، وتعطي ملمسا إسفنجيا بعض الشيء، ويمنع تسرب المياه إلى داخل المباني كما أنه يمتص الرطوبة ويمنع وصولها للأثاث والغرف، والرغوة تساهم في منع تسرب الحرارة المرتفعة في فصل الصيف إلى داخل المبنى.