ارخص شركة عزل فوم بالخبر

ارخص شركة عزل فوم بالخبر

مدينة الخبر من أكثر مدن المملكة ارتفاعا في درجات الحرارة في فصل الصيف، وفي الشتاء تسبب الأمطار الغزيرة مشكلات تسرب المياه على الأسطح وخزانات المياه، هذا بدوره يسبب كوارث كبيرة بالمبنى وبنيته التحتية، ويهدد سكانه أيضا، وأنت في غنى عن كل ذلك، فمعنا في شركة وادي النيل ارخص شركة عزل فوم بالخبر ستحمي منزلك من أي مخاطر وتغيرات في الطقس، من خلال تركيب أفضل مواد عزل الفوم، من خلال مجموعة من العمال والفنيين، الذين يمتلكون الخبرة الواسعة في عزل كافة أنواع الأسطح وخزانات المياه، كما أننا نقدم لك تجربة آمنة 100% من خلال الاعتماد على الأدوات الحديثة والمتطورة لضمان كفاءة أعلى لعملية العزل وبقائه لسنوات دون تأثر.

ارخص شركة عزل فوم بالخبر

باعتبار مدينة الخُبر من مدن المملكة التي تعاني من الطقس الحار جدا صيفا، وشديد البرودة في الشتاء، فلا يصح أن تترك سطح منزلك أو خزان المياه عُرضة للتغيرات المناخية، وتركيب عزل الفوم يقي سطح منزلك من حدوث أي هبوط بسبب الحرارة والأمطار، ولا تحمل هم الأسعار لأننا في وادي النيل ارخص شركة عزل فوم بالخبر نقدم لك أفضل وأقل الأسعار في السوق السعودي، كما أن الشركة معتمدة من الشركة الوطنية للمياه، للقيام بأعمال الصيانة وشكف التسربات قبل العزل شركة عزل فوم بالخبر.

وتأتي أسعارنا على النحو التالي:-

الخدمةالتكلفة
عزل اسطح صاج فوم بالخبر30.ريال
عزل اسطح شينكو فوم بالخبر31.يال
عزل اسطح زنك فوم بالخبر32.ريال
عزل اسطح هناجر فوم بالخبر33.ريال
عزل اسطح المباني فوم بالخبر34.ريال

ارخص شركات عزل فوم بالخبر

حصولنا على لقب أفضل شركة عزل فوم في مدينة الخبر لم يكن إلا نتائج لتضافر الجهود، والأمانة والجودة العالية، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى التي تجعلنا دائما خيارك الأقرب والأضمن، فوادي النيل هي الأفضل للأسباب التالية:-

  • لدينا مجموعة من الخبراء والمتخصصون في مجال عزل الأسطح والخزانات بالفوم، بأحدث الطرق العلمية التي تضمن لك أفضل النتائج.
  • استخدام أحدث أجهزة للكشف عن تسربات المياه في الأسطح والخزانات قبل عزلها، بدون تكسير البلاط أو السيراميك.
  • الأسعار لدينا لا تقبل أي منافسة ولن تجدها في أي مكان آخر داخل المملكة.
  • نقدم خدماتنا في كافة أنحاء المملكة وليس في مدينة الخبر فقط.
  • شركة وادي النيل تقدم كافة طرق العزل المصرح بها من قبل وزارة الصحة، ومنظمات الصحة العالية وبأحدث الطرق في السوق.
  • لا تقتصر خدمات العزل في وادي النيل على الأسطح فقط، لكنها تشمل خدمات عزل الخزانات والمسابح ومواسير المياه. ولكي تتعرف على المزيد من الخدمات التي نقدمها لك من خلال ارخص شركة عزل فوم بالخبر تواصل معنا على الرقم 0557325438 شركة تنظيف منازل بالخبر.
ارخص شركة عزل فوم بالخبر
ارخص شركة عزل فوم بالخبر

ارخص شركة عزل اسطح فوم بالخبر

تطبيق عزل الفوم كأحد أفضل طرق العزل الحديثة ليس رفاهية، ولكنه أمر لابد منه لضمان حماية المبنى من العديد من الأضرار التي تنتج عن عدم العزل، ومن أهمها:

  • قد تتعرض البانية من كثرة التسربات المائية أو تأثير الحرارة المرتفعة، لتبوش الخرسانة وتآكل البنية التحتية للمبنى.
  • إذا تسرب المياه إلى الداخل فربما يؤثر ذلك على الأثاث بسبب زيادة الرطوبة، وقد يسبب ذلك تلف الأثاث سريعا.
  • قد تسبب التسربات مشكلات تساقط طلاء الحوائط والجدران وتصدعات جزئية في المبنى، قد يؤدي مع الوقت لا قدر الله للانهيار الكامل.
  • تشقق البلاط أو السيراميك بسبب تسربات الأسطح أو الخزانات الأرضية.
  • ارتفاع حرارة البيت من الداخل في فصل الصيف، والاعتماد الكلي على المكيفات مما يرفع تكلفة فواتير الكهرباء أكثر من المعتاد شركة عزل اسطح بالخبر.
ارخص شركة عزل فوم بالخبر
ارخص شركة عزل فوم بالخبر

ارقام ارخص شركة عزل فوم بالخبر

في أي وقت من اليوم يمكنك التواصل مع وادي النيل ارخص شركة عزل فوم بالخبر من خلال الاتصال على الرقم الخاص بنا 0557325438 أو عبر الواتس أب 0557325438 وسيتم الرد عليكم من خلال مجموعة من موظفي خدمة العملاء المتميزين للتأكد من جودة الخدمة الموجهة إليكم، مع سرعة التنفيذ ووصول العمال للمنزل، لأن كل يوم تأخير قد يهدد المبنى أكثر من اليوم السابق شركة عزل خزانات بالخبر.

ارخص شركة عزل فوم بالخبر
ارخص شركة عزل فوم بالخبر

ارخص شركات عزل فوم بالخبر

نحن في وادي النيل نقدم كافة خدمات وطرق عزل الفوم، سواء المائي أو الحراري أو الصوتي، والعزل المائي بالفوم للأسطح لا يتم إلا من خلال مجموعة الخطوات العلمية المدروسة جيدا، بداية من تنظيف السطح جيدا وصيانته من أي شروخ أو تصدعات، ثم الخطوات الآتية:-

  • يتم رش السطح بكامله سواء كان مستوي أو متعرج، سطح معدني أو خرساني، وتغطيته كاملا بالفوم من جميع الجوانب، ثم دهانه بمادة الإكريليك ، ووضع طبقات من المشمع لضمان الحماية الأعلى ضد التسرب.
  • وفي حالة عزل الخزانات يتم صيانة الخزان أولا والتأكد من سلامتها قبل العزل، ثم تنظيفه من أية شوائب أو مواد عالقة.
  • رش الفوم في كل أركان الخزان بالتساوي والتأكد من خلوه من التعرجات، وتكون الطبقة عادة أقل سُمكا من المستخدمة في عزل الأسطح.
  • بعد جفاف العازل والتأكد من تساوي سطح الخزان، يتم تعقيمه باستخدام أفضل المطهرات والكلور، حتى نضمن لك مياه نقية وصالحة للشرب وأغراض الطعام. كما أننا نقدم خدمات عوازل الفوم الصوتية والحرارية أيضا بنفس الكفاءة والجودة شركة نقل عفش بالخبر.
ارخص شركة عزل فوم بالخبر
ارخص شركة عزل فوم بالخبر

ارخص شركة عزل حرارى ومائي بالخبر

ينطوي تطبيق العزل المائي بالفوم على العديد من المزايا، وتقدم لكم  ارخص شركة عزل فوم بالخبر أفضل طرق العزل المائي للاستفادة فوائده، ومن أهمها:-

  • حماية الأسطح الخرسانية من ظهور التشققات أو التصدعات بسبب تراكم المياه جراء تساقط الأمطار.
  • باستخدام عزل الفوم المائي لن تصل المياه إلى داخل المبنى، فيحافظ على التسليح الحديدي له.
  • حماية خزانات المياه من مشكلات الرطوبة، وتقليل نمو الطحالب في المياه وانتشار البكتيريا والفطريات.
  • يستخدم في عزل المسابح لحمايتها من نمو الأعشاب أو الطحالب بين فراغات أرضية حمام السباحة شركة كشف تسربات المياه بالخبر.

شركة وادى النيل

هل يقدر عزل الفوم على عزل الأصوات الخارجية؟

بكل تأكيد، فعزل الفوم غلى جانب أنه عازل مائي وحرارين فهو أيضا عازل صوتي متميز، ولهذا يمكن تطبيقه في المستشفيات والفنادق واستديوهات التصوير، لمنع دخول الأصوات الخارجية المزعجة إلى داخل المبنى.

هل يدوم عزل الفوم فترة أطول من طرق العزل الأخرى؟

نعم، فبالرغم من تكلفته المنخفضة فإنه يدوم لفترات أطول من العزل الإسمنتي الذي قد يتأثر بمرور الوقت بعوامل الرطوبة والمياه، لأن المادة الكميائية المصنوع منها الفوم وهي عديمة الرائحة والطعم تتصلب وتتمدد بمرور الوقت.

هل يثبت رش الفوم على الأسطح فترة طويلة؟

يلتصق رش الفوم بالمسامير الفولاذية الصلبة إلى جانب عدد من المواد الأخرى مثل الأخشاب والمواد الإسمنتية، لذلك فهي قادرة على الالتصاق بجميع أنواع الأسطح سواء الخشب أو المعدن وحمايتها من التسربات المائية، ومن تسرب الحرارة المرتفعة إلى داخل المبنى.