وادي النيل ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام

ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام

إذا كنت تبحث عن ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام لتنظيف الغرف والمطابخ والأثاث والمحافظة على المظهر الجيد لبيتك أمامك ضيوفك وعائلتك، فيمكنك أن تتواصل مع شركة وادي النيل لأننا نحرص على استخدام أفضل مواد التنظيف والتعقيم وتلميع الأثاث الخشبي وإعادة الرونق له بأفضل الأسعار، إلى جانب العديد من الخدمات التي نقدمها لأن مؤسستنا شاملة كافة خطوات وطرق تنظيف المنازل والفلل والقصور، لأننا نعلم أن تنظيف المنازل من الأمور المرهقة والمزعجة بالنسبة لسيدات البيوت خاصة في فصل الشتاء، فلا داعي للقلق بشأن ترتيب وتنظيف البيت بعد الآن.

ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام

تحرص شركة وادي النيل على تقديم أرخص الأسعار المتاحة في السوق السعودي كله، بالرغم من اعتمادنا على أفضل المطهرات والمنظفات والمواد الآمنة المصرح بها في وزارة الصحة السعودية، فإذا كنت تخاف من أن تتواصل مع شركة لتنظيف منزلك خشية من التكاليف المبالغ بها، فانسى هذا الأمر من الآن لأننا نسعى لرضائك وأن يبدو منزلك وكأنه حديث الإنشاء حتى لو مر على بنائه عدة سنوات، من خلال التواصل مع ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام على الرقم 055325438 شركة تنظيف منازل بالدمام.

اسعار شركة تنظيف بالدمام

الخدمةالتكلفة
تنظيف كنب ومجالس بالدمام170.ريال
غسل الموكيت بالدمام175.ريال
تنظيف المكيفات بالدمام172.ريال
تنظيف حمامات بالدمام173.ريال
غسل المطابخ بالدمام174.ريال
تنظيف أرضيات المنزل بالدمام176.ريال
غسل السجاد بالدمام177.ريال
تنظيف المسابح بالدمام178.ريال

أفضل شركة تنظيف منازل بالدمام

لسنا المؤسسة الوحيدة التي تقدم خدمات التنظيف بالمملكة، ولكننا الأفضل وخيارك الأول دائما  بسبب ما نقدمه من مزايا وخدمات فريدة لعملائنا، من أهمها:-

  • في وق قصير يعود منزلك جديدًا كما كان وأفضل.
  • استخدام المعدات والجهزة الحديثة في اعمال الكنس ومسح الأرضيات وتعقيمها وتنظيف الكنب والأثاث.
  • تعقيم تام للمنزل بعد الانتهاء من عمليات التنظيف.
  • وادي النيل هي ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام لأنها تقدم العروض والخصومات على مدار العام، مهما كانت مساحة المكان المراد تنظيف شاسعة، خاصة عند تنظيف المساجد.
  • إنجاز كل مهام التنظيف والتعقيم في وقت قصير جدا، ولا مكان للأخطاء والفوضى لدينا شركة عزل خزانات بالدمام.

خدمات شركة تنظيف منازل بالدمام

مع دخول فصل الشتاء يكون من الصعب على سيدة البيت أن تغسل السجاد والمجالس وتنظف الأسطح في هذه الأجواء شديدة البرودة، ولذلك أنت في حاجة عزيزي العميل لشركة وادي النيل التي تساعدك في تنظيف كافة أرجاء المنزل وتلميع الديكورات الخشبية المعدنية، وتنظيف الستائر والكنب بأدوات التنظيف الحديثة، إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى من أهمها:

  • مهما كانت مساحة فيلتك كبيرة وشاسعة وبها الكثير من القطع والديكورات الثمينة، فلدينا العمالة الماهرة التي تتعامل مع كل قطعة في الفيلا بحرص شديد.
  • لدينا القدرة على استخدام أحدث الأدوات في تنظيف الفيلا في أسرع وقت ممكن وبأفضل العروض، والاعتماد على مطهرات وأدوات تعقيم، والسيارات الخاصة بنقل العمال إلى محل سكنك في الحال.
  • تنظيف المطابخ والحمامات واستخدام الصابون والمطهرات ذات الرائحة الطيبة والتي لا تسبب الضرر لك ولأسرتك.
  • خدمات تنظيف وإصلاح خزانات المياه وتعقيمها لتحصل على مياه نظيفة وصالحة للشرب، مع تطبيق أفضل أنواع العزل عليه لحمايته من التسربات.
  • تنظيف المكيفات من خلال الفنيين المتخصصين في صيانة كافة أنواع التكييفات وتنظيفها من الغبار والأتربة العالقة.
  • تنظيف وتعقيم الأسطح بكافة أنواعها، وتركيب عوازل تتناسب مع طبيعة كل سطح، سواء كان سطح معدني أو إسمنتي.

كما يمكنكم التعرف على المزيد من الخدمات التي تقدمها وادي النيل ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام من خلال الاتصال على الرقم 0557325438 شركة عزل اسطح بالدمام.

أفضل شركة تنظيف منازل بالدمام
أفضل شركة تنظيف منازل بالدمام

شركة تنظيف مطابخ بالدمام

تقدم شركة وادي النيل كافة خدمات التنظيف والتعقيم، ولأن نظافة المطبخ هي الأهم لضمان طعام صحي ومكان خالي تماما من الحشرات الطائرة والزاحفة، نقدم لكم أحدث طرق تنظيف المطابخ الخشبية والمعدنية وجلي السيراميك والأرضيات، من خلال الطرق التالية:

  •  تنظيف كل أركان المطبخ حتى المناطق التي يصعب الوصول إليها.
  • الحفاظ على دهانات وألوان حوائط المطبخ باستخدام مواد تنظيف آمنة على الدهانات.
  • سرعة الانتهاء من أعمال تنظيف المطبخ لأننا نعلم أن سيدة المنزل تريد مطبخها نظيف طوال الوقت لإعداد الطعام الصحي.
  • عمال الشركة مدربين على استخدام التقنيات والمعدات الحديثة، للتعامل مع كل المطابخ وإذابة الدهون المتراكمة عليها، أو على الحوائط.
  • تحرص ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام على رش أفضل أنواع المبيدات الحشرية لضمان خلو مطبخك من النمل والحشرات الزاحفة.
  • استخدام المواد المذيبة للدهون المطابقة لمواصفات السلامة والأمان.

نوفر لك في شركة وادي النيل على العمالة المدربة على التعامل مع كل أنواع المطابخ، ولكل نوع طريقة مختلفة في التنظيف، على النحو التالي:

تنظيف المطابخ الخشبية

استخدام المنظفات التي تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية المذيبة للدهون قد يؤدي إلى تآكله بمرور الوقت، لذلك نحن نعتمد على تنظيف الخشب بمزيج المياه مع الملح، ثم استخدام الصابون السائل الخفيف المخصص لتنظيف الأخشاب شركة عزل فوم بالدمام.

ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام
ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام

تنظيف المطابخ الألوميتال

نحن في ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام نعلم أن التنظيف الخاطئ للألوميتال يمكنه أن يتسبب في ضياع لونه أو صدأ الجزء الخارجي منه، لهذا نحن نعتمد على المنظفات الخفيفة على الألوميتال.

جلي أجهزة شفط الدهون

هذه الأجهزة أكثر الأماكن التي تتراكم فوقها الدهون بكميات كبيرة، ولهذا يصعب تنظيفها لكنا نستخدم أدوات خاصة لإذابة الدهون بمادة كيميائية فعالة ثم شطفها بالمياه والصابون السائل الخفيف المعقم شركة مكافحة حشرات بالدمام.

أرقام شركة تنظيف منازل بالدمام
أرقام شركة تنظيف منازل بالدمام

أرقام شركة تنظيف منازل بالدمام

إذا كانت لديك مناسبة عاجلة وترغب في الوصول إلى ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام في أسرع وقت ممكن، وتريد التواصل مع شركة لديها الاستجابة السريعة على استفسارات العملاء، فلا تتردد في التواصل مع شركة وادي النيل على الرقم 0557325438 أو عبر رقم الواتس أب 0557325438 وفي الحال سيرد عليك فريق من خدمة العملاء المتميزين للتعرف على نوعية الخدمة وإرسال فريق العمل للقيام بها في الحال شركة ترميم منازل بالدمام.

ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام
ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام

شركة وادى النيل

ماذا لو تم كسر أي من ديكورات المنزل أثناء العمل؟

نعدك بأن لدينا مجموعة من الفنيين والعمال المدربين على أعلى مستوى لتقديم خدمات التنظيف بدون أن يضروا بأي من محتوياته، ولو حدث ضرر يتم استبدال القطعة المتضررة بأخرى سليمة شركة نقل عفش واثاث بالدمام.

هل يمكنني تحديد وقت لبدء العمل في تنظيف المنزل؟

بالتأكيد، فأنت من تحدد وقتك المناسب عند التواصل مع خدمة عملاء وادي النيل، وتحدد موعد بدء العمل ويأتيك العمال في الموعد الذي حددته.

هل من الضروري تواجد أحد من طرفي أثناء التنظيف؟

لو كنت مشغول ولا ترغب في تعطيل مصالحك، فليس من الضروري التواجد في البيت اثناء التنظيف لأننا نرسل العمال ومعهم الفنيين والمشرفين، وليتابعوا مراحل العمل معك لحظة بلحظة.