أسعار شركة عزل فوم بالسعودية

أسعار شركة عزل فوم بالسعودية

ظهور التصدعات أو التشققات في المباني وخاصة فوق الأسطح والجدران، قد يهدد حياة السكان على المدى المتوسط أو البعيد، خاصة عند تكرار تعرض المبنى للعوامل الجوية المختلفة سواء أمطار غزيرة أو حرارة مرتفعة، والمملكة من الدول التي تعاني من التغيرات المناخية القاسية، لذلك فسطح منزلك مهدد بتدمير بنيته التحتية إذا كان يتعرض بصورة مستمرة للأمطار في فصل الشتاء، والحرارة الشديدة في الصيف، والحل مع وادي النيل التي تقدم لك أفضل أسعار شركة عزل فوم بالسعودية والتي لن تجدها في أي مكان آخر، فالفوم من أفضل مواد العزل المستخدمة في المملكة.

أسعار شركة عزل فوم بالسعودية

البرودة الشديدة أو الأمطار والرطوبة وحتى درجة الحرارة المرتفعة، يؤثرون على المباني وخاصة المناطق المكشوفة والمعرضة للهواء، مثل الخزانات العلوية والأسطح والحوائط الخارجية، وأي تسرب مائي بهم سرعان ما يظهر ويشوه شكل المبنى ويهدد أساسه، فلو كنت تخاف من ارتفاع أسعار شركة عزل فوم بالسعودية فإن تعاملك مع شركة وادي النيل سيغير هذا الأمر كله، لأننا نقدم لك أفضل الخامات من الفوم خفيف الوزن وقليلة التكلفة، رغم جودتها العالية شركة عزل فوم بالرياض.

وتأتي أسعار وادي النيل على النحو التالي:

عزل فوم بالسعودية33.ريال
عزل فوم بولى يوريا بالسعودية32.ريال
عزل فوم بولى يوريثان بالسعودية31.ريال
عزل فوم بولى ايثلين بالسعودية30.ريال
عزل فوم بولى الواح بالسعودية29.ريال

أسعار افضل شركة عزل فوم بالسعودية

إلى جانب أسعار شركة عزل فوم بالسعودية فإننا نحصل على لقب الأفضل من خلال العديد من المزايا التي تتمتع بها المؤسسة، وهو ما جعلها رقم 1 في مجال عزل الفوم وتركيب كل أنواع العوازل على مستوى المملكة، وما يجعلنا الأفضل هو الآتي:

  • نحرص على استخدام أفضل معدات رش الفوم وأجهزة تركيب ألواح الفوم والبوليسترين، المستوردة من الخارج لضمان كفاءة التركيب.
  • الاستعانة بفريق من العمال والفنيين الماهرين والذين لديهم القدرة على إنجاز كل المهام الموكلة إليهم في أسرع وقت ممكن.
  • كشف تسربات الأسطح وخزانات المياه والمواسير قبل تركيب عزل الفوم، ولدينا في وادي النيل التقارير المعتمدة من الشركة الوطنية للمياه، نقدمها لك وقت وصول العمال.
  • تقديم العروض في المناسبات والأعياد والحرص المستمر على تحقيق رصا العملاء.
  • التجديد المستمر في الطريقة التي نتعامل بها مع كافة أنواع الأسطح من الخشبية والمعدنية والخرسانية.
  • تقديم خدمات العزل الصوتي والحراري والصوتي بأفضل الطرق والمعدات، التي لا نحدث أي فوضى أو تكسير للأرضيات والبلاط شركة عزل فوم بجدة..
أسعار شركة عزل فوم بالسعودية
أسعار شركة عزل فوم بالسعودية

أسعار ارخص شركة عزل فوم بالسعودية

إذا كنت ترغب في التعرف على أسعار شركة عزل فوم بالسعودية في وادي النيل، فتأكد من أنك لن تقضي الكثير من الوقت وأنت تبحث عن طرق التواصل معنا، فانس أمر الأرقام المجهولة والشركات التي لا تسعف عملائها بتقديم الخدمات والاستشارات على مدار اليوم، فقط تواصل معنا على رقم 0557325438 في أي وقت على مدار اليوم وبسعر المكالمة العادية.

ويمكنك أن تتواصل معنا بأي من الطرق التالية:

  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة، وسيتم الرد في أقرب وقت ممكن.
  • التواصل معنا عبر الصفحة الرسمية لوادي النيل على مواقع التواصل الاجتماعية.
  • اترك رسالة نصية على نفس الرقم، أو رسالة عبر تطبيق واتس آب 0557325438.
أسعار شركة عزل فوم بالسعودية
أسعار شركة عزل فوم بالسعودية

أسعار فني عزل فوم بالسعودية

وأنت تطلع وتتنقل بين مواقع الإنترنت بحثا عن أفضل أسعار شركة عزل فوم بالسعودية عليك أن تتعرف أيضا على أهمية عزل الفوم للمباني والأسطح وفوائده التي تنعكس على منزلك وتلمسها بمجرد تطبيقه على الجدران، وتتمثل أهمية عزل الفوم في:

  • يتميز الفوم بالكثافة الكبيرة وكلما كانت الكثافة مرتفعة، تكون صلابته أقوى ويزيد عمره الافتراضي، وقد يمتد إلى 10 سنوات.
  • يعتبر من العوازل الثنائية لأنه يستخدم كعازل مائي وحراري ليحمي الأسطح من المياه، ويحمي المبنى من الحرارة المرتفعة أيضًا، مما يساهم في ترشيد الاستهلاك لفواتير الكهرباء.
  • الفوم من أسرع العوازل سريعة التنفيذ، ولا يحتاج لوقت طويل فعند تنفيذه لا يتطلب الكثير من الخطوات مقارنة بطرق العزل الأخرى.
  • تكلفته المنخفضة بالرغم من فوائده الكثيرة وعمره الافتراضي الطويل.
  • يمكنك أن تتحكم في سُمكه لذلك هو يصلح للأسطح غير المستوية.
  • القدرة العالية على مقاومة الحشرات والفطريات والبكتريا، ومنع نمو العفن الأسود على خزانات المياه.
  • يصعب دخول أشعة الشمس والمياه إلى داخل المبنى المعزول بالفوم شركة عزل فوم بمصر.

أسعار مقاول عزل فوم بالسعودية

نستخدم في وادي النيل أفضل أنواع عزل الفوم في السوق السعودي، فالفوم له الكثير من الطرق والأشكال التي تختلف باختلاف طبيعة السطح، أو المبنى المُراد عزله، ومن أنواع العزل التي نستخدمها.

فوم البولي يوريثان

ويتميز هذا النوع من عزل الفوم بانخفاض توصيله للحرارة ولا يمتص أبخرة المياه، ويقاوم الضغط ووزنه خفيف، كما أن سعره بالمقارنة مع أسعار شركة عزل فوم بالسعودية قليلة، ولديه القدرة على مقاومة كافة التغيرات المناخية التي تحدث في مدينتك، ويتواجد على شكل ألواح جاهزة تُرص بجوار بعضها، أو سائل على هيئة رش بأداة متخصصة للفوم الرغوي.

البولي ستيرين

ويسمى بالبوليستيرين أيضا ويتميز هذا النوع من عازل الفوم الأبيض أو الأزرق بأنه يشبه المواد البلاستيكية خفيفة الوزن، والتي لديها القدرة على مقاومة التسربات المائية، ولا يوصل الحرارة لداخل المبنى، ولذلك فهو الأشد صلابةُ لكنه الأعلى في التكلفة شركة عزل فوم بالدمام..

أسعار شركة عزل فوم بالسعودية
أسعار شركة عزل فوم بالسعودية

أسعار مقاول عزل فوم بالسعودية

رولات البيتومين

من المواد الشائع استخدامها في العزل بالمملكة هو رولات البيتومين؛ وهي عبارة عن مادة البيتومين المضغوطة ومُضاف إليها أقمشة من البوليستر التي تغطي الجانبين بمادة البولي إيثيلين، وتساعدك في التخلص من كافة الأضرار التي تلحق بالمبنى والتسربات المائية، وتحتاج في تركيبها إلى المواد اللاصقة عى تُبت على السطح شركة عزل فوم بالطائف.

أسعار شركة عزل فوم بالسعودية
أسعار شركة عزل فوم بالسعودية

أسعار محل عزل فوم بالسعودية

أما مادة الفوم فهي المادة العازلة المصنوعة من “البولي يوريثين” وتتميز بالوزن الخفيف وسهولة التطبيق، ولا تحتاج إلى مواد لاصقة قبل تركيبها على الأسطح، كما أنها مناسبة لكل الحوائط والجدران وكل البيئات المناخية شركة عزل فوم بمكة.

شركة وادى النيل

هل يتم تحضير الفوم من مواد غير آمنة؟

لا، فالفوم لدينا في وادي النيل يتم تحضيره من خلال عملية صهر لعدد من المواد الطبيعية وغير الضارة، ثم يتم وضعه في الأفران المتخصصة من خلال المهندسين والفنيين المتخصصين، فيخرج في شكل سائل أو صلت آمن على البيئة.

لماذا يتصدع البلاط بعد عملية العزل؟

عدم قيام العمال بترك المسافات بين مربعات وصفوف البلاط عند تطبيق العزل، قد يؤدي إلى تصدع الأرضيات بسهولة بمجرد سقوط المياه، سواء مياه الأمطار أو أي تسربات أخرى، وعدم إصلاح الشروخ والفتحات قبل تطبيق العزل قد يكون سببا في تصدع البلاط، لذلك عليك الاستعانة بشركة متخصصة لتفادي هذه المشكلة.

هل الفوم يمنع دخول الماء للمباني؟

نعم، فهو من أفضل صور العزل المائي ويتوافر على شكل رغوي أو سائل يتم رشه على كل الأسطح، حتى أنه يتناسب مع الأسطح بالأماكن الوعرة ويصل عمره لأكثر من 10 وربما 15 عاما.