أسعار شركة عزل خزانات بالدمام

أسعار شركة عزل خزانات بالدمام

أكثر ما يقلق رب الأسرة هي تكلفة فواتير المياه والكهرباء المرتفعة، خاصة في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة على العالم أجمع، ومن أكثر المشكلات التي تؤدي إلى ارتفاع تكلفة فواتير المياه هي حدوث تسربات خزانات المياه بالدمام وكافة مدن المملكة، ويكون الحل في هذه الحالة هو وضع طبقة عازلة داخل الخزان لحفظه من أي عوامل ضارة قد تؤثر عليه، ولو كنت تبحث عن أسعار شركة عزل خزانات بالدمام مناسبة لإمكاناتك المادية، فإن شركة وادي النيل تقدم لك الحلول لكل مشكلات التسريب من خلال استخدام عوازل الإيبوكسي والفوم والبيتومين، وتركيب عوازل للخزانات البلاستيكية أيضا.

أسعار شركة عزل خزانات بالدمام

لو حدث تسرب مائي في خزان المياه الخاص بك وتبحث عن شركة معتمدة من شركة المياه الوطنية بالمملكة، بدون أن تتكلف الكثير من الأموال بسبب ارتفاع تكلفة مواد العزل، خاصة وأن معظمها مستورد من الخارج، فإننا في شركة وادي النيل ومن خلال اتصالك على الرقم 0557325438 لتحصل على أفضل العروض والأسعار على مدار العام، فدمات صيانة وتنظيف وعزل خزانات المياه بأنواعها المختلفة من أهم الخدمات التي نقدمها لك عبر شركتنا شركة عزل خزانات بالدمام.

وتأتي أسعارنا على النحو التالي:-

الخدمةالتكلفة
أسعار عزل خزانات بالدمام2200.ريال
أسعار صيانة خزانات بالدمام2300.ريال
أسعار عزل خزانات ايبوكسي بالدمام2700.ريال
أسعار عزل خزانات فوم بالدمام2800.ريال
أسعار عزل خزانات اسمنتي بالدمام2900.ريال
أسعار عزل خزانات اسمنتي بالدمام2700.ريال
أسعار عزل خزانات بتومين بالدمام2800.ريال

ويمكنك التعرف أكثر على خدمات و أسعار شركة عزل خزانات بالدمام من خلال التواصل معنا في أي وقت على مدار اليوم.

أسعار شركة عزل الخزانات بالدمام

إلى جانب أسعار شركة عزل خزانات بالدمام التنافسية والتي لا تتواجد في أي مؤسسة أخرى تقدم نفس الخدمة، فإننا نتمتع بالعديد من المزايا التي تجعل وادي النيل اختيارك الأنسب عند الحاجة لعزل الخزان، ومن أهمها:-

  • لدينا مجموعة من أمهر العمال والفنيين المدربين على استخدام أفضل أدوات العزل والتنظيف.
  • تعقيم وغسل وتنظيف قلب الخزان قبل عزله بأفضل المواد المطهرة.
  • الدقة والكفاءة في التعامل مع أدوات ومواد العزل وطرق تطبيقه الحديثة والأكثر أمانا.
  • الفنيون والمتخصصون الذين لديهم القدرة على التعامل مع كل أنواع الخزانات، وبكافة أحجامها للحصول على خزان مياه ينقي المياه.
  • معاينة شاملة للخزان وصيانته قبل البدء في تطبيق مواد العزل عليه باستخدام المواد الحديثة المقاومة للمياه والحرارة شركة نقل عفش واثاث بالدمام.
أسعار شركة عزل خزانات بالدمام
أسعار شركة عزل خزانات بالدمام

أسعار شركة عزل خزانات في الدمام

شركة وادي النيل تنصحك بأن تعتمد عليها في تطبيق مواد العزل، لحماية خزان المياه في المستقبل من أي تسربات أو تشققات وظهور العفن والبكتريا ونموهم به، ومن أهم أنواع الخزانات التي ننصحك بعزلها:-

  • الخزان العلوي: ويستخدم لخدمة عدد قليل من السكان أو في المساجد، ويتواجد أعلى السطح وعادة يتم عزله بمواد الفوم أو الإيبوكسي لحفظ من ارتفاع درجات الحرارة أو تسربات مياه الأمطار
  • الخزان الأرضي: هذه الخزانات تكون أكبر في الحجم من العلوية، وعادة ما يتم تصميمها بمادة خرسانية، نوقم بتنظيفها وتطهيرها، ثم عزلها بمادة الإيبوكسي لحفظ المياه أطول فترة ممكنة.
  • خزان الفايبر جلاس: تنصحك وادي النيل بسرعة عزل هذا النوع من الخزانات إذا كان في منزلك، لأنه مع مرور الوقت قد تتآكل أجزاء منه، فهو مصنوع من البوليستر المسلح بالألياف شركة كشف تسربات المياه بالدمام.
أسعار شركة عزل خزانات بالدمام
أسعار شركة عزل خزانات بالدمام

أسعار شركة عزل خزانات المياه بالدمام

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أسعار شركة عزل خزانات بالدمام مع خدمة متميزة ورد سريع على كافة الاستفسارات، فإننا في وادي النيل جاهزون للرد عليك في أي وقت على مدار الأسبوع من خلال الاتصال على الرقم 0557325438، وسيتواصل معك موظف خدمة العملاء ويقدم لك عددًا من النصائح لما يجب عليك فعله لحين وصول العمال لك لحفظ الخزان شركة عزل اسطح بالدمام.

أسعار شركة عزل خزانات اسمنتي بالدمام

تختلف مادة العزل حسب نوعية الخزان ومكان تواجده هل هو خزان علوي أم أرضي، ونستخدم في وادي النيل أفضل مواد العزل منها:-

  • عزل الإيبوكسي.
  • البودرة البوليميرية
  • عوازل البيتومين
  • عزل الفوم أو البولي إيثيلين المقاومة للتكسر والحرارة والمياه.
  • العزل الصوتي
  • عزل الصوف الحراري شركة مكافحة حشرات بالدمام.
أسعار شركة عزل خزانات بالدمام
أسعار شركة عزل خزانات بالدمام

أسعار شركة عزل خزانات مائي بالدمام

هو واحد من مواد العزل التي تستخدمها شركة وادي النيل، ويطبق على نطاق واسع داخل المملكة، ويطلق عليه أيضا اسم عزل البودرة البوليمرية، وتستخدم فيها البوليمارات بدلات من الإسمنت، ومصنوعة من مادة تسمى “راتنجات البوليمر” ويطلق عليها الخرسانة الإسمنتية البوليميرية، وهي المادة الأكثر فاعلية في منع تسرب المياه إلى الخرسانة المجاورة للخزان، فلا تخرج المياه إلى الأرضيات والجدران شركة تنظيف منازل بالدمام.

وتتسم بعدد من الخصائص أبرزها:-

  • مقاوم جيد للتغيرات المناخية والأمطار والحرارة المرتفعة.
  • هي أكثر المواد ملائمة للخزانات الإسمنتية، وتعزلها من الداخل والخارج.
  • تشبه الدهان البلاستيكي الذي يتم تطبيقه على الحوائط، ما يعني سهولة فردها واستخدامها
  • مادة قوية ومتينة وتتحمل الضغط والعوامل الخارجية، وتحافظ على خواص المياه.
  • تكلفتها مرتفعة ولكننا في وادي النيل نقدمها لك بأسعار مُغرية ولن تجدها في أي مكان آخر، لأن أسعار شركة عزل خزانات بالدمام ليس لها شبيه في السوق السعودي شركة مسابح بالدمام..
أسعار شركة عزل خزانات بالدمام
أسعار شركة عزل خزانات بالدمام

أسعار شركة عزل خزانات الدمام

نقدم لك في شركة وادي النيل بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها للحفاظ على خزان المياه في المنزل أو البناية دون تسربات، ومن أهم هذه النصائح:-

  • عمل الصيانة الدورية والفحص للخزان مرتين في العام.
  • الاعتماد على أفضل أنواع العزل لضمان عدم تسرب المياه في المستقبل.
  • يفضل تطبيق العزل منذ مرحلة إنشائه خاصة الخزانات الخرسانية.
  • استخدام مواسير مياه قوية وجيدة لمنع تسرب المياه من الخزان، وعزل المواسير أيضا.
  • راقب مياه الشرب والطهي دائما لو وجدت تغير بمذاقها أو لونها فهذا يدل على حاجتك للعزل الفوري للخزان شركة عزل فوم بالدمام.

شركة وادى النيل

هل تقتصر خدماتكم على عزل خزانات الدمام فقط؟

لا، لأن شركة وادي النيل نقدم خدماتها لجميع أنحاء المملكة؛ فلو كنت من سكان الرياض أو مكة أو جدة أو الإحساء، فإننا نقدم لك نفس الخدمات من خلال التواصل معنا وتحديد المشكلة لنصل لك في أسرع وقت ممكن.

هل عزل الخزانات له أضرار على المياه؟

لا فنحن نعتمد تقارير الشركة الوطنية للمياه، وكافة مواد العزل المستخدمة في عزل الخزانات آمنة على المياه ومصرح بها من وزارة الصحة.

متى يحتاج الخزان للعزل؟

عندما تلاحظ وجود شروخ أو شقوق في جدران أو أرضيات خزان المياه الخاص بك، سواء كان في داخله أو خارجه، أو وقوع كسر في أحد أجزاء الخزان وظهرت بقع مائية أسفل هذا الكسر.