أرقام شركة شحن من مصر إلى السعودية

أرقام شركة شحن من مصر إلى السعودية

شركة شحن من مصر إلى السعودية لخدمات التخليص الجمركي و الشحن الدولي فهي تعتبر واحدة من أفضل  شركات المتخصصة في الشحن من دولة مصر إلى السعودية فهي تقدم أرخص الخدمات للشحن من مصر والسعودية، وتعتبر واحدة من أرخص شركان الشحن البري من مصر إلى السعودية , فهي شركة مشتركة الجنسية مصرية وسعودية  حاصلة على ترخيص كلا من دولة مصر والمملكة العربية السعودية وتتبع الشركة النظم الدولية المرخصة، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل الشركات للنقل البري وأرقام شركة شحن من مصر الي السعودية فتابع معنا هذا المقال.

أرقام شركة شحن من مصر إلى السعودية

تعتبر شركة وادي النيل للشحن الدولي والنقل من مصر إلى السعودية واحدة من أفضل واهم شركات الشحن من مصر للسعودية وذلك لأنها لديها أسطول كامل من مختلف أنواع الشاحنات بمختلف الأحجام كما تمتلك خبرة تمتد لعشرات الأعوام في مجال الشحن البرى من دولة مصر إلى المملكة العربية السعودية كما وتمتلك الشركة عدد من ألأفزع في كلا من العاصمة المصرية القاهرة والعاصمة السعودية الرياض شركة شحن من مصر الى السعودية.

أسعار أرقام شركة شحن من مصر إلى السعودية

أرقام شركة شحن من مصر إلى السعودية0557325438
أرقام مكتب شحن من مصر إلى السعودية0557325438
أرقام شركة شحن بري من مصر إلى السعودية 0557325438
أرقام شركة شحن بحري من مصر إلى السعودية 0557325438
أرقام شركة شحن جوي من مصر إلى السعودية 0557325438
أرقام شركة شحن بريدي من مصر إلى السعودية0557325438 
أرقام شركات شحن بري من مصر إلى السعودية0557325438 

أفضل أرقام شركة شحن من مصر إلى السعودية

تعتبر عملية الشحن من مصر  للسعودية احد أهم العمليات التي تساهم بشكل ملحوظ في رفع اقتصاد الدول المستوردة و المصدرة ومن ضمن الدول هي المملكة العربية السعودية ودولة مصر، لذلك نجد اهتمام كبير بالتعامل مع شركة شحن من مصر إلى السعودية، وتعتبر وادي النيل واحدة من أفضل الشركات في مجال خدمات الشحن من دولة مصر للسعودية فهي موجودة في كلا من السوق السعودي والمصري بترخيص وبشكل رسمي وهذا يجعلها من أفضل شركة شحن من مصر الي السعودية كما هناك عدد من الخدمات التي تقدمها الشركة تجعلها الأفضل في مجالها وهي:

  • الشركة حاصلة على تراخيص رسمية.
  • تقدم شركة وادي النيل أفضل الخدمات بأرخص الأسعار الشحن من مصر للسعودية، مع التمتع بالجودة والكفاءة.
  • تقوم الشركة بتوفير عدد كامل من سيارات النقل والشاحنات المجهزة بأعلى مستوى لتكون في كامل استعدادها لتلقي الأعمال والقيام بها على أعلى مستوى وبشكل أكثر كفاءة، وارضاء للعميل.
  • امتلاك الشركة عدد من المخازن والمستودعات في دولة مصر والمملكة العربية السعودية يتم استخدامها  في تخزين البضائع المشحونة لحمايتها  من التلف والحفاظ عليها شركة كشف تسربات المياه بمصر.
افضل شركة شحن من مصر إلى السعودية
افضل شركة شحن من مصر إلى السعودية

مميزات شركة شحن من مصر الي السعودية

وادي النيل هي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في النقل البري وخدمات الشحن من مصر للسعودية وتمتلك الشركة تاريخ حافل بالمميزات والامور التي تجعلها واحدة من أفضل شركات المجال واهم المميزات هي:

  • شركة وادي النيل مرخصة في كلا من دولة مصر والمملكة السعودية وتتمتع الشركة بخدمة عملاء مدربة على  أعلى مستوى تكون في خدمة العملاء على مدار الأسبوع لمدة24 ساعة.
  • تتمتع الشركة بالالتزام بالمواعيد بشكل كبير، وتوفر الشركة مكاتب لخدمة العملاء في كلا من مدم الرياض وجدة و القاهرة .
  • تمتلك الشركة خبرة تمتد لعشرات الأعوام في مجال الشحن البري من مصر للسعودية والاستخلاص الجمركي.
  • تعتبر شركة شحن من مصر إلى السعودية واحدة من أسرع شركات الشحن من مصر إلى السعودية شركة عزل اسطح بمصر.
ارخص  شركة شحن من مصر إلى السعودية
أرخص شركة شحن من مصر إلى السعودية

أرقام شركة شحن من مصر إلى السعودية

لكي تتمكن من الحصول على أفضل الخدمات من شركة وادي النيل ومعرفة أرقام شركة شحن من مصر إلى السعودية بسهولة يمكنك إتباع  الخطوات التالية للتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء:

  • قم بالاتصال على رقم الهاتف الخاص بالشركة الدولي 0557325438 وسيتم تلقي الاتصال والإجابة على كافة اسئلتك و الاستفسارات من خلال خدمة العملاء المدربين بشكل جيد على تلقي استفسارات العملاء والتواصل معهم.
  • كما يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الموقع الرسمي للشركة عبر موقعها الإلكتروني على وسائل التواصل الاجتماعي شركة تنظيف منازل بالقاهرة.
اسعار شركة شحن من مصر إلى السعودية
أسعار شركة شحن من مصر إلى السعودية

طرق  شركة شحن من مصر إلى السعودية

لكي تتم عملية الشحن من دولة مصر الى المملكة السعودية بطريقة مبسطة وسهلة وبأمان تام وفرت شركة وادي النيل لعملائها عدد من الخدمات منها:

  • يعمل فريق العمل بشركة وادي النيل للشحن الدولي على أن يصلوا بالشركة إلى الريادة لكي تصبح الشركة أفضل شركة في مجال الشحن البري والاستخلاص الجمركي عن طريق تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار.
  • كما تقدم الشركة خدمات تتبع الشحنات وذلك عن طريق إرسال رسائل نصية لهاتف العميل يتم إعلامه فيها بدء تسلم الشحنة من مصر العربية إلى المملكة العربية السعودية ومن هنا تبدأ عملية تتبع الشحنة وموافاة العميل بكافة المعلومات عن مكان الشحنة شركة مكافحة حشرات بالقاهرة.
ارقام شركة شحن من مصر إلى السعودية
أرقام شركة شحن من مصر إلى السعودية

أنواع شركة شحن من مصر إلى السعودية

مع امتلاك الخبرة وطاقم سيارات النقل والشاحنات الضخمة التي جعلت من شركة وادي النيل واحدة من أفضل الشركات في النقل البري والاستخلاص الجمركي في مصر والسعودية تعمل الشركة على:

  • تحسين الخدمات النقل البري التي تقدمها وتطويرها لتناسب العملاء وترضيهم.
  • أطلقت الشركة خدمة الشحن الجوي حيث يمكن إرسال جميع الشحنات من مصر إلى السعودية بسهولة وييسر وبطريقة أكثر أمنا شركة نقل عفش بالقاهرة. .

شركة وادى النيل

كم تكلفة الشحن من مصر إلى السعودية؟

تكلفة الشحن من دولة مصر إلى المملكة العربية السعودية هي كالتالي بالنسبة لقيمة شحن للطرد فهي 85 ريال سعودي لأول وزن 20 كيلو جرام، و5 ريال سعودي لكل كيلو إضافي على الشحنة،  أما بالنسبة للمستندات والأوراق فإن القيمة تساوي 85 ريال سعودي لنصف كيلو جرام بالإضافة إلى 10 ريال سعودي لكل نصف كيلو جرام إضافي من المستندات، أما عن التكلفة 160 ريال بالإضافة إلى 5% الضريبية للقيمة المضافة لأول 20 كيلو بالإضافة إلى 6 ريال سعودي لكل 1 كيلو اضافي في حال كان الدفع عند التسليم.

كم يستغرق الشحن من دولة مصر إلى السعودية؟

تستغرق خدمة الشحن العادية في المتوسط من اربع إلى خمس أيام عمل،  ولكن خدمة الشحن السريعة قد تستغرق من يومين  إلى ثلاثة أيام عمل، وهذا لأن زمن ومدة الشحن تختلف باختلاف عوامل مثل التغير المناخي وتعطيلات الجمارك ومكان الشحن في حال كانت المنطقة نائية.

كيف يتم حساب تكلفة الشحن؟

الطول الارتفاع x العرض والناتج يتم قسمته على  العامل الحجمي، والذي قد يختلف من شركة شحن إلى شركة اخرى، ولكن في الغالب يكون العامل الحجمي يساوي 139 إذا ما تم حساب مقاسات الشحنة بالإنش