Search
Close this search box.
مكتب عزل الاسطح

مكتب عزل الاسطح بالفوم

توفر وادي النيل 21 مكتب عزل الاسطح بالفوم لتلبية طلبات العملاء هل تبحث عن حل لمشكلة تشققات المباني وتسرب الحرارة؟ إن كنت تريد خدمة بجودة عالية وبسعر مناسب، لا تقلق تواصل فقط مع مكتب عزل الاسطح فنحن جئنا إليك اليوم بأفضل طرق العزل، نقدم هذه الخدمة بمعايير دقيقة وسرعة في الإنجاز يقدم خدماتنا مجموعة كبيرة من الفنيين المتخصصين في أفضل طرق عزل الأسطح 0557325438+01061053794.

أفضل مكتب عزل الاسطح

نحن أفضل مكتب عزل الاسطح نقدم كافة خدمات العزل بخصومات هائلة على الأسعار، كما أن لدينا فريق عمل ممتاز وعلى قدر كبير من الدقة كما أن مكتبنا لديه سمعة رائدة في مجال عزل الأسطح، فقط تواصل معنا واستفد بعروضنا وخصوماتنا على الفور شركة عزل اسطح بالرياض.

مكتب عزل الاسطح بالفوم

يتميز عزل الفوم بالعديد من الخصائص التي تجعل العديد من العملاء يفضلون اللجوء إليه؛ لأنه يتميز ببعض الخصائص منها:

  1. عزل الاسطح بالفوم لديه قدرة عالية على مقاومة الرطوبة والمياه.
  2. يستطيع عزل الفوم مقاومة الحرارة العالية، كما أنه لا يُسبب روائح كريهة.
  3. يستطيع عزل الفوم التحكم في سمك الطبقة العازلة، كما أنه مناسب للأسطح المعدنية التي تحتاج إلى عناية خاصة.
  4. مكتب عزل اسطح يستخدم عزل الفوم؛ لأنه آمن الاستخدام وبه الكثير من المواد الصديقة للبيئة شركة عزل اسطح بجدة..
أفضل مكتب عزل اسطح
أفضل مكتب عزل الاسطح

مكتب عزل الاسطح مائي

أفضل مقاول عزل الاسطح يقدم كافة خدمات العزل بخصومات هائلة لن تجد مثل أسعارنا في السوق لأننا نعمل بكفاءة كما أن خدماتنا تشتهر بالدقة والسرعة في الأداء، تواصل معنا الآن فورًا واحصل على خدماتنا بشكل فوري وأرخص الأسعار شركة عزل اسطح بمكة..

أسعار عزل الاسطح
أسعار مكتب عزل الاسطح

أسعار مكتب عزل الاسطح

اسم الخدمةمكتب عزل الاسطح/شركة وادى النيل
مكتب عزل الاسطح مائي وحرارىوادى النيل
رقم الهاتفوادى النيل
مكتب عزل الاسطح الخشبوادى النيل
مكتب عزل الاسطح الصاجوادى النيل
مكتب عزل الاسطح الخرسانيةوادى النيل
مكتب عزل الاسطح بالاسمنتوادى النيل
مكتب عزل الاسطح بالكرتونوادى النيل

أجود مواد عزل الاسطح

بالطبع يوجد العديد من الأنواع التي يمكن استخدامها لعزل الأسطح؛ لذا يحرص مكتب عزل اسطح أن يقدم لك عزيزي العميل الأنواع التي تفضلها الشركة نظرًا لدقتها ومنها التالي:

  • النوع الأول: وهو عبارة عن العزل الحراري من العازلة الجمادية الأصل كالصوف الزجاجي، وتعد أفضل مواد العوازل الحرارية ويلجأ إليها الكثير من العملاء.
  • النوع الثاني وهو المواد العازلة الصناعية الأصل وتتكون من المطاط والبلاستيك الرغوي والذي يعد الأكثر استخدامًا من مكتب عزل اسطح.
  • النوع الثالث وهو المواد الحرارية العازلة نباتية الأصل كالألياف والقصب والقطن، فضلاً عن المواد الشبيهة بذلك.
  • النوع الرابع وهو العازل الحراري الشفاف ويكون مصبوغًا باللون الأسود لكنه يُعاب عليه أن لونه يتغير  في الأجواء الحارة وبالتالي يترك آثارًا غير مستحبة شركة عزل اسطح بالطائف

أرخص شركة عزل الاسطح

مكتب عزل اسطح يتميز بأسعار تنافسية جدًا فهي تُعد الأرخص بين المكاتب المنافسة الأخرى وتبدأ قائمة أسعارنا من خلال حد أدنى للسعر وحد أقصى وتكون كل فئة سعرية في سياق نوع العزل المُستخدم بالإضافة إلى الأدوات التي يتم استخدامها لتركيبه ولكن لا تقلق فيمكنك الحصول على خصومات على المنتجات التي تحصل عليها، راحتك هى هدفنا الأول شركة عزل اسطح بالقصيم.

أرخص شركة عزل اسطح
أرخص شركة عزل اسطح

أرقام مكتب عزل الاسطح

يمكنك التواصل مع مكتب عزل اسطح من خلال الأرقام التالية ويمكنك الحصول عليها من على موقعنا الرسمي أو قم بإرسال رسالة على الواتساب 0557325438 ونحن سنقوم بالرد عليك في أسرع وقت، عزيزنا العميل لا تتردد فأنت مع أكفأ مكتب عزل اسطح.

العزل المائي للأسطح

مكتب عزل اسطح يوفر أفضل خدمة العزل المائي للأسطح من أجل منع التسربات؛ لا تتردد في التواصل معنا، معنا فقط الآن تستطيع التغلب علي المشاكل الناتجة من التسربات ونحن نقدم خدمات العزل المائي من خلال فريق عمل على قدر كبير من الكفاءة شركة عزل اسطح بالدمام.

طرق عزل الأسطح

  1. يوفر مكتب عزل اسطح طريقة عزل الاسطح بالسيراميك.
  2. يمكنك عزيزي العميل اختيار طريقة عزل الأسطح بالجير؛ لأنه يعطسث حرارة الشمس في الصيف.
  3. لدينا طريقة العزل بالأسمنت الأبيض.
  4. مكتبنا يوفر لك طريقة ألواح “البوليسترين” وتعد هذه الطريقة أكثر الطرق أمانًا لأنها صديقة للبيئة.
  5. إن كنت تفضل الصوف “الزجاجي” فإن مكتبنا يوفر لك هذه الخدمة وتتميز هذه المادة بعدم تأثرها بدرجات الحرارة.
  6. مكتب عزل اسطح يمتلك طريقة الصوف “الصخري” ولكن يُعاب عليها أن لديها القابلية لامتصاص الماء وهو ما يجعل قدرته في العزل قليلة مقارنة بالأنواع الأخرى شركة عزل اسطح بخميس مشيط..

خدمة عزل الأسطح الخشب

مكتب عزل اسطح يوفر لك عزيزي العميل خدمة عزل الأسطح الخشب؛ نحن نمتلك الخبرة في هذا المجال نعلم جيدًا كيفية التعامل مع الأسطح الخشب والتي  تحتاج إلى معاملة خاصة في العزل، لكي يتم الحفاظ على شكلها الجذّاب، لدنيا فريق كبير من الخبراء والمتخصصين في ذلك.

فني عزل أسطح

نحن أفضل فني عزل الاسطح بمكة نمتلك أحدث الأدوات المُستخدمة في العزل، كما أننا نتابع كل ما هو جديد في مواد العزل وأفضل الطرق لذلك عند التواصل معنا فأنت مع الاختيار المناسب، اتصل بنا الآن وقم بترتيب موعد معنا وستجدنا في خدمتك دائمًا.

أرقام مكتب عزل اسطح
أرقام مكتب عزل اسطح

خدمات مكتب عزل اسطح

يُوجد أنواع مختلفة لدى مكتب عزل اسطح؛ حرصًا منا على راحة عملائنا ومن خدماتنا ما يلي:

  1. يوجد لدى مكتب عزل اسطح خدمة عزل فوم.
  2. نحن لدينا خدمة الكشف عن تسربات المياه سواء في الأسطح أو الجدران والحمامات والمطابخ.
  3. مكتبنا يوفر كافة خدمات التنظيف ومكافحة الحشرات.
  4. لدينا قسم خاص بكافة خدمات التسليك سواء الأحواض أو البيارات إلى جانب خدمات نقل الأثاث، وجميع أنواع خدمات الصيانة.

مكتب عزل اسطح لديه الخبرة الفنية الكبيرة للقيام  بكافة عمليات العزل واختيار أنسب الطرق، نحن نمتلك فريق عمل ممتاز كما أننا نتميز بسرعة التواصل والاستجابة للعملاء، لا تترد وقم بالتواصل معنا ونحن نضمن لك أفضل الخدمات بأقل الأسعار، مكتبنا  اختيارك الأول دائماً شركة عزل اسطح بالخبر.

شركة وادى النيل

هل يستغرق العزل مدة كبيرة؟

عزيزي العميل؛ يود مكتب عزل اسطح أن يوضح لك أن مدة العزل تختلف وفقًا لنوع العزل الذي يتم استخدامه ومساحة السطح المراد عزله، ولكن نحن ندرك قيمة الوقت لدى عملائنا؛ لذلك نحن نستخدم أدوات تساعدنا في الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت ممكن لعملائنا.

ما أهمية عزل الأسطح؟

تُعد عملية عزل الأسطح مهمة لأنها تهدف إلى الحد من التفاعل الحراري ويعمل هذا العزل على احتواء وتخفيف درجة الحرارة داخل المبنى في الأماكن الأكثر برودة بالإضافة إلى منع دخول الحرارة في الأماكن الحارة، ويكون هذا العزل عن طريق مواد ذات طوابع عازلة خاصة يمكنها الحد من انتقال الحرارة إلى داخل المبنى.

هل يمتلك المكتب خبراء متخصصين؟

نعم، عزيزي العميل مكتب عزل اسطح يمتلك أكفأ الفنيين المتخصصين الذين يستخدمون أحدث الأدوات في مجال العزل؛ وذلك لأننا نحرص دائمًا أن تكون جودة خدماتنا عالية ولا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال كفاءات فنية هائلة لن تجد مثلها لدى المنافسين.

مكتب عزل الاسطح بالفوم

يوفر مكتب عزل الاسطح خدمات شاملة متكاملة لتركيب أجود أنواع العزل البيتوميني والفوم الحراري، بما يتناسب مع الأرضيات والأسطح ولا يتوقف عملنا عند الأعمال المنزلية بل يمتد إلى الفلل وعزل حمامات السباحة بأسعار لن تجدها في أي مكتب آخر، نحن نعمل على توفير خامات متميزة وذات جودة بتكاليف بسيطة، كما يوجد لدينا فريق من الخبراء والفنيين المتميزين والذين لديهم القدرة على تنفيذ أصعب المشاريع.

مكتب عزل الاسطح الصاج

إذا كنت ترغب في عزل منزلك وتبحث عن وجهة مناسبة يمكنك الآن التواصل معنا، فنحن أول مكتب يوفر خامات عزل ذات جودة عالية وبسعر اقتصادي جدا، وسوف نساعدك في تحقيق حلمك وحماية المنزل من عوامل التلف مثل درجات الحرارة المرتفعة ونضح الرطوبة على الجدران، فتلك أفضل الوسائل الممكنة للحفاظ على المبنى لذا نوفر لكم أحدث الطرق والأساليب المتطورة في عزل الاسطح تحت إشراف عمالة متميز يتضح دورها كالآتي:

  • يعمل فريق العمل على تقديم رولات بيتومينية صحية وآمنة ولا تضر بالبيئة والأفراد.
  • يتم استخدام أفضل المعدات اللازمة لفرد الطبقات العزل، كما نحرص على تأمين الموقع خلال فترة العمل.
  • يوفر المكتب أفضل سعر موجود في الأسواق مع تنوع خامات ومواد العزل بشتى الأشكال والألوان.
  • نحرص على استخدام الفوم الأزرق والأبيض وهو يعمل كمقاوم للحرارة والحفاظ على الجدران من التصدع والتشقق.
  • نقدم رولات متنوعة تتناسب مع حجم المشكلة ونوعها.

مكتب عزل الاسطح والخزانات

يعد عزل الفوم من أكثر الطرق استخداما للأسطح نظرا لكفاءته وسهولة تطبيقه، كما أننا نتيح أرخص سعر للمتر ، ويأتي في أكثر من صورة فهناك عزل الفوم بواسطة البولي يوريثان وهي مادة سائلة ومنها الصلب الذي يكون على هيئة ألواح أما السائل عبارة عن رش، يتسم بخفة وزنه وقدرته على العزل الصوتي والحراري، كما أنه يقاوم نمو الفطريات والطحالب، ويتوفر عزل فوم البوليستيرين وهو يستخدم عازل مائي وحراري معا ومن خلال هذه الفقرة نبين كيفية استخدامه كما يلي:

  • يوجد عزل البوليستيرين باللون الأبيض والأزرق، وهو معالج للأسطح ويمنع تسرب الماء، ويقاوم البكتيريا.
  • يمكن تحديد السماكة حسب الرغبة، فهو عازل جيد للصوت، ويمتاز بخفة الوزن وتركيبه البسيط إلا أن تكلفته مرتفعة بعض الشيء.
  • يتم عمل ألواح فوم البوليستيرين بواسطة البثق عن طريق تسخين الحبيبات وصهرها، ثم يتم توزيعها بالهواء بآلة النفخ بطريقة معينة، ويمتاز بقوته وصلابته.
  • أما البولي يوريثان يأتي في طبقة واحدة قوية ومتينة تصل سماكته إلى 4 ملم وهي معالج للصوت والحرارة ويحمي الهيكل الخرساني.
  • تعتبر تكلفة الفوم مرتفعة الثمن إلا أن مكتب عزل الاسطح يسعى لتوفير أفضل سعر للمتر وخدمات التركيب غير مكلفة فلا داعي للقلق.

مكتب عوازل الاسطح

تعتبر شركة عزل الاسطح بمثابة واحدة من الوجهات الرائدة والمعتمدة في هذا المجال وذلك لأنها تقدم أفضل سعر يتلائم مع مختلف شرائح المجتمع وأنواع متعددة من خامات العزل، حيث يتوفر لدينا العزل المائي عن طريق تسخينه، كما نعمل بالمؤسسة البارد، ولكننا نفضل استخدام العزل بالزفت الساخن نظرا لقوة التصاقه في حين أن البارد قد يتشقق مع مرور الوقت، ونستعمل عزل الفوم الذي يتم تصنيعه خصيصا للأسطح التي تتعرض لدرجة حرارة مرتفعة ومن هنا نستعرض أهم مقومات المؤسسة كالآتي:

  • يوفر مكتب عزل الاسطح طاقم عمل ممتاز يعمل على إنجاز مهامه في أحسن صورة ممكنة.
  • الدقة والانضباط في المواعيد، والعمل على تسليم المشروع في الوقت المحدد له.
  • استعمال أجهزة متطورة في تنعيم السطح وتهيئته، وأدوات فرد الممبرين، جميعها تساعد في إنجاز العمل والحصول على أفضل نتيجة.
  • نقدم سعر متميز بصعب الحصول عليه في أي موقع آخر، وعادة ما تتم محاسبته بالمتر، بالإضافة إلى الخدمة المقدمة.
  • استنادًا لما سبق نريد إخبارك بأننا نتسم بالأمانة و الموثوقية والقدرة على تقديم المشروع في الوقت المتفق عليه، دون فرض أي مبلغ مالي إضافي.

مكتب عزل الاسطح من المياه

هناك أنواع عديدة من الخدمات التي تقدمها هيئات تركيب العوازل والتي تختلف حسب نوع الخدمة المطلوبة وحجمها، لذا يعمل مكتب عزل الاسطح على توفير كافة أشكال العزل من أهمها البيتومين والفوم الحراري، وقد يحتاج السطح للتهيئة المسبقة قبل البدء في العمل، وذلك من خلال القيام بتنظيف السطح جيدا وإزالة كل ما يعيق عملية العزل من أتربة و اتساخات وأغراض قديمة ثم نقوم بعمل وزارة كنوع من القوائم التي يتم تثبيت الشرائح عليها ومن خلال هذه النقطة نوضح أهم الخطوات التي نقوم بها أثناء التركيب كما يلي:

  • تنعيم السطح والتخلص من الطبقة الضعيفة القابلة للخدش والتكسير، حتى يصبح جاهز تماما للعمل عليه.
  • نستخدم معجون مناسب لسد جميع الفراغات، ثم نقوم بوضع طبقة الممبرين.
  • يتم صهر البوليستيرين وتوزيعها بكافة الأجزاء والحرص على استواء مسار السطح، كما نحرص على تفادي حدوث أخطاء أثناء التركيب.
  • في حالة استخدام عزل البيتومين يتم فرد طبقة الممبرين ومن ثم يتم تنسيق الرولات والعمل على فردها وقص الزوائد بأداء الاقتصاص المخصصة لهذه العمليات.
  • كما استخدم أسلوب رش الفوم من خلال آلة الرش التي تساعد  في بلمرة البوليستيرين وخروجه في الهواء بطريقة متماسكة ويكون باللون الأبيض مثل الرغوة تماما.

مكتب عزل الاسطح من المياه والحراره

يوجد الكثير من الطرق ووسائل التواصل الاجتماعي التي تسهل إمكانية الاتصال بنا من خلال فريق خدمة العملاء الذي يعمل على مدار اليوم ويحرص على الاستجابة لجميع المكالمات والاستفسارات لذا نقدم عدد من الأرقام والهواتف 0557325438 سواء للاتصال أو إرسال رسائل نصية من أهمها أرقام الاتصال  بالخط الساخن لاستقبال مكالمات طوال ال 24 ساعة، كما يتوفر رقم واتساب، يمكنك ترك رسالة وسيتم الرد عليها في الحال ومن أهم سبل الاتصال ما يلي:

  • بادر الآن وتواصل بنا على الخطوط السريعة للتمتع بأهم وأفضل العروض.
  • يوجد لدينا بريد إلكتروني خاص بالموقع الرسمي للشركة عبر محركات جوجل، فقط إرسل رسالة وسيتم الرد عليك تلقائيا.
  • يمكنك إرسال رسالة عبر الماسنجر التابع لصفحتنا الشخصية للفيسبوك، والتعرف على آخر العروض.
  • إذا كنت تبحث عن مكان مناسب، تواصل معنا وسوف تحصل على عرض ممتاز.
  • عادة ما يتم الرد عليك خلال اليوم ، حيث نتلقى المكالمات والرسائل والاقتراحات بصدر رحب.

شركة وادى النيل

أي مادة هي الأفضل عزل سطح منزل؟

يقدم مكتب عزل الاسطح أشكال متنوعة من العزل للاختيار منها بما يتلائم مع طبيعة السطح الخاص بك، إلا أننا عندما نقترح نوع عازل جيد يكون فوم البولي يوريثان من أقوى واكفأ أنواع العزل وذلك لكثافته ووزنه الخفيف، كما أن يحمي الطبقة الخرسانية والأعمال ولا يسمح باجتياز المياه أو الحرارة كما أنه عازل مناسب للصوت.

كم متر في لفه العزل؟

يأتي الرول في صورة لفائف تحسب بالمتر وغالبا ماتكون اللفة حوالي 30 متر حسب مساحة السطح، ويفضل تجهيز أكثر من رول لتغطية المكان بالكامل.

هل يتم تخفيف البيتومين بالماء؟

بالطبع لا، لأن الماء سوف يخفف من فاعلية البيتومين وجعله أقل قدرة على العزل، ومن الصعب التصاقه، لذا يحرص مكتب عزل الاسطح على تطبيقه بالطرق السليمة دون أي إضافات تضعف من قدرته.

شارك :

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اتصل بنا

error: Content is protected !!