Search
Close this search box.
شركة عزل خزانات بجدة معتمدة

شركة عزل خزانات بجدة معتمدة

شركة عزل خزانات بجدة معتمدة هي الأفضل على الإطلاق في مجالها، لديها الكثير مما يميزها عن باقي شركات المملكة، فهي توفر الكفاءة والإتقان والإحترافية في العمل بأسعار في متناول الجميع، وبذلك فقد قامت شركتنا بتحقيق المعادلة الصعبة التي تجمع بين المهارة في العمل والسعر الأقل لجميع الخدمات.

أفضل شركة عزل خزانات بجدة معتمدة

حصلت شركتنا على سمعة طيبة داخل مدينة جدة، وذلك يرجع لمميزاتها الرائعة التي تجعل الجميع يفضل التعامل معها، ومن أكثر ما يميزها العمالة المدربة على أفضل مستوى في تعقيم وعزل الخزانات، كما تقدم خدماتها لكافة العملاء بأفضل عرض أسعار في هذا المجال، تعتمد أيضاً على أفضل أنواع العزل واستخدام الأساليب المبتكرة للحفاظ على الخزانات لأطول فترة ممكنة، وبناءً على ذلك جعلها أفضل شركة عزل داخل جدة وخارجها.

شركة عزل خزانات بجدة معتمدة
شركة عزل خزانات بجدة معتمدة

المقصود بعزل الخزانات

  • هي صناعة طبقة سميكة من أجل تبطين الخزانات داخلياً وخارجياً، وترجع أهمية هذه البطانة إلى حماية الخزان والحفاظ عليه من التشققات والتأكل أو الصدأ والخدوش، وعند تجنب هذه المشكلات نستطيع الحفاظ على العمر الافتراضي للخزانات، وتتميز شركتنا بتوفير أفضل أنواع عزل الخزانات من الداخل ومن الخارج.
  • يساعد العزل في حماية المياه من تكوين الطحالب والبكتيريا التي تؤثر على صحة المستخدمين، كما أنه يفيد ويمنع التسربات التي تشكل العديد من المخاطر على حوائط أو أرضيات المباني، ويجب استخدام العزل حتى لا تتأثر المياه بدرجة حرارة الشمس المرتفعة بسبب الطقس الحار داخل المملكة، ننصحكم الاستعانة بشركتنا للحفاظ على الخزانات لأطول فترة ممكنة.

ارقام شركة عزل خزانات بجدة معتمدة

  • شركتنا لديها العديد من الأرقام 0557325438 من أجل استيعاب أكبر قدر من استفسارات العملاء، توفر الشركة خدمة عملاء مدربة على أيدي أفضل المتخصصين، حيث توفر خدمة تلقي الاتصالات في جميع الأوقات ليلاً ونهاراً، خدمة عملاء مميزة طول اليوم لمدة 24 ساعة، كما يمكن للعميل طلب الخدمة أو تقديم استفسار عن طريق الموقع الرسمي أو البريد الإلكتروني.
  • يقوم الموظفين على الفور بالرد والإجابة على جميع الرسائل، من أجل توفير سبل الراحة والاطمئنان للعميل، نقوم باستقبال جميع الأسئلة المتعلقة بتعقيم وعزل أو معالجة الخزانات المائية داخل جدة 7 أيام في الأسبوع، حرصاً منا على تلبية جميع متطلبات المستهلكين، كما تسعد الشركة باستقبال جميع الشكوى أو الاقتراحات على الخط الساخن على مدار اليوم، وذلك سعياً لتحسين وتطوير خدماتنا، لنصبح الأفضل دائماً داخل المملكة.
شركة عزل خزانات بجدة معتمدة
شركة عزل خزانات بجدة معتمدة

مميزات شركة عزل خزانات بجدة معتمدة

  • خبرة كبيرة في مجال عزل الخزانات.
  • حصولها على شهادات معتمدة من مختلف الجهات الرسمية، حيث حصلت الشركة على شهادة من هيئة المياه الوطنية، كما لديها وثائق معتمدة من المختبرات العالمية.
  • فريق من أفضل العمال الدارسين عن كيفية التعامل مع عزل الخزانات باحترافية.
  • أسعار مخفضة للغاية مقابل تقديم خدمة عزل وصيانة الخزانات.
  • توفير أقوى التخفيضات على أسعار جميع الخدمات حتى تناسب كافة العملاء في جدة.
  • أحدث التقنيات والمستلزمات التكنولوجية المستخدمة حسب المواصفات العالمية الأوروبية.
  • العمل بصفة مستمرة على مدار اليوم وجميع أيام الأسبوع ولا يوجد عطلات رسمية.
  • خدمة عملاء مميزة لتعزيز مستوى رضا العميل وتلبية جميع احتياجاتهم.
  • تخفيف الكثير من أعباء العملاء بتوفير ضمان لمدة سنوات على الخدمة.
  • الاستعانة بأفضل أنواع العزل لمنع التعرض لتسرب المياه.
  • المتابعة الدائمة من موظفين خدمة العملاء على ما قام به العمال والمهندسين بعد معالجة المشكلة، لضمان نجاح الخدمة وتحسينها إلى الأفضل.
  • تقبل جميع الشكاوى من جميع العملاء ومحاولة حلها على أحسن وضع.
  • صيانة بصفة دورية لضمان سلامة الخزانات وعملها بكل كفاءة.
  • الاعتماد على أحدث الأجهزة الإلكترونية.
  • لدينا أمهر المصممين والمهندسين لحل جميع مشاكل الخزانات بدقة بالغة وفي وقت قصير.
  • في حال التواصل مع الشركة لعمل خدمة، يتم تحقيق طلب العميل في أقصر وقت.
  • تمتلك أحدث السيارات لنقل المعدات ومواد العزل وأهم المستلزمات المستخدمة بسرعة إلى العميل.

عروض شركة عزل خزانات بجدة معتمدة

مع أنّ أن شركتنا تقوم بتوفير أفضل خدمة ممكنة لجميع عملائها داخل مدينة جدة بأستخدام أحدث التقنيات العالمية، إلا أنها دائماً تسعى إلى أرضاء كافة العملاء، وتقديم الخدمة بأقل سعر مع أنّ غلاء أسعار المواد المستخدمة في العزل، فتقوم بتوفير أفضل الخصومات والعروض المذهلة على جميع خدماتها والتي تتمثل في ” عزل – ترميم – كشف تسربات – تنظيف – تعقيم “، ولقد أعلنت الشركة أن نسبة الخصم تختلف على حسب الخدمة، ولقد تم الإعلان أنها قد تصل إلى 40% من السعر الأصلي من تكلفة الخدمة، لذلك نالت الشركة شهرة وسمعة طبيعة في المجتمع السعودي، وجذبت إليها الكثير من المستخدمين من خارج جدة، لتصبح هي الشركة الأولى والرائدة في مجال عزل الخزانات المعتمدة.

لقد تناولنا أهم مميزات شركة عزل خزانات بجدة معتمدة، كما تم عرض أنواع العزل والخدمات، وأفضل العروض والتخفيضات التي تقدم على مدار العام بشركتنا الرائدة في مجالها مع توافر العديد من طرق التواصل المختلفة مع شركتنا.

شركة عزل خزانات بجدة معتمدة تسعى إلى تطوير كافة الخدمات من أجل مواكبة التطورات التي تحدث في مجال عزل الخزانات، لتنفيذ الخدمات بجودة فائقة لإرضاء العميل، وتوفير خدمة ما، وتوفير خدمة ما بعد العزل.

هل تقدم الشركة ضمان على اصلاح الخزانات؟

شركة عزل خزانات بجدة معتمدة تمنح أفضل فترة ضمان لجميع المستخدمين، أهم ما يبحث عنه العميل هو هل توفر الشركة شهادة ضمان بعد تقديم الخدمة أم لا؟، لذلك قررت الشركة بتوفير أفضل ضمان لجميع العملاء، وقد وصلت فترة الضمان في شركتنا إلى 10 سنوات، ننصح الجميع التعامل مع شركتنا للعديد من المميزات والتي ترجع أهمها إلى ضمان الأمانة والمصداقية وتوفير أفضل وأطول فترة ضمان بالمقارنة مع شركات العزل الأخرى داخل المملكة وخارجها أيضاً.

ما أنواع الخزانات التي تقوم الشركة بعزلها؟

شركة عزل خزانات بجدة معتمدة تستطيع أن تقوم بالتعامل مع جميع أنواع الخزانات المختلفة، والتي تتمثل في الآتي:
الخزانات الخرسانية، مصنوع بطريقة قوية من الخرسانة التي تدوم لأطول فترة ممكنة من الوقت.
الخزانات العلوية.
الخزانات البلاستيكية، يعد من أفضل الخزانات والأكثر انتشاراً لأنه لا يتفاعل مع الماء ولا يؤثر بالسلب على صحة الإنسان.
الخزانات الأرضية.
خزانات الصاج من مميزاته أنه ذا جودة عالية ولكنه في نفس الوقت مرتفع التكلفة.
خزانات الفيبر جلاس، هي تلك التي لا تمتص الحرارة، ثم أن هذا النوع من الخزان غير ضار بصحة الإنسان، كما أنه يسهل تنظيفه.

ما هي أنواع عزل خزانات المياه؟

شركة عزل خزانات بجدة معتمدة توفر نوعين منعزل خزا والتي تنقسم إلى، النوع الأول والذي يطلق عليه اسم ” العزل الإيجابي ” والذي يمنع دخول قطرات المياه لهيكل الخزان، أما النوع الثاني يحمل اسم ” العزل السلبي “
ويتم عن طريق عزل الجهة المواجهة لمكان خروج الماء من هذا الخزان، ومن المعتاد أن تقوم شركتنا باستخدام النوع الأول في جميع الحالات، وفي حال صعوبة استخدام هذا النوع تتجه الشركة لاستخدام العزل السلبي لحل ومعالجة جميع مشاكل الخزانات.

  شركة وادي النيل

شارك :

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اتصل بنا

error: Content is protected !!