عزل اسطح بالقاهرة

عزل اسطح بالقاهرة

عزل اسطح بالقاهرة من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة وادى النيل بأسعار ملائمة لكافة العملاء، علاوة على ذلك إتباع الطرق المستحدثة في تنفيذ العزل واستخدام مواد عازلة على درجة عالية من الجوة، يتم جلبها من الخارج  علاوة على العروض المتنوعة والخصومات الكبيرة على شتى أنواع العوازل خلال جميع شهور السنة، ولجميع العملا مع الضمان والاختبار اتصلو بنا الان 01061053794.

أفضل شركة عزل اسطح بالقاهرة

تتيح الشركة العديد من خدمات العزل المتنوعة والتي تتناسب مع مختلفة المباني والعقارات، علاوة على ذلك تتبع أحدث الطرق المستخدمة في تنفيذ وتركيب العوازل.

كما أنها تتيح خدماتها عن طريق طواقم عمل تضم نخبة من العمال المميزين، تم تدريبهم على أيدي خبراء متخصصون ومهندسون أصحاب خبرة كبيرة في تركيب جميع العوازل.

علاوة على ذلك تتيح الشركة صيانة العوازل القديمة وإعادة تغييرها بشكل ملائم ودون إحداث تلفيات في الأسطح والجدران، و بأسعار ملاءمة لمختلف فئات العملاء.

أفضل شركة عزل اسطح بالقاهرة
أفضل شركة عزل اسطح بالقاهرة

خدمات شركة عزل اسطح بالقاهرة

يوجد العديد من الخدمات المتاحة بالشركة، علاوة على ذلك الإهتمام بالتطوير المستمر لكافة الخدمات لمواكبة أحدث التطورات في ذلك المجال، وحماية المباني من تسربات المياه والتشققات الناتجة عن العوازل الرديئة، ومن أبرز خدماتها ما يلي:-

خدمة العزل الحراري

وتستخدم الشركة فيها مواد عازلة لحماية الأسطح والمباني المرتفعة من تسربات الحرارة إلى داخل الشقق، مما يساهم في حماية الأسطح والجدران من التشققات، وتوفير الكثير من التكاليف التي يدفعها العملاء في فواتير الكهرباء بسبب تشغيل المكيفات.

خدمة العزل المائي

تتبع فيها الشركة أحدث طرق العزل بإستخدام عوازل فعالة لحماية الأسطح والأسقف من تسريبات المياه، الناتجة عن الأمطار وتلف وصلات المياه عن طريق مواد فعالة مثل الخيش المقطرن.

خدمة عزل الفوم أو البوليسترين

وتستخدم الشركة مواد فوم عازلة على قدر مرتفع من الجودة ومطابقة لكافة المعايير العالمية، تقوم باستيرادها من الخارج.

لضمان خدمة مميزة للعملاء وتنفيذ عزل عالي الجودة، حيث يعد عزل الفوم من أكثر المواد عالية الكفاءة لحماية العقارات من مختلف التسربات سواء المائية أو الحرارية.

شركات عزل الاسطح في مصر
شركات عزل الاسطح في مصر

خدمة العزل الصوتي

تتبع الشركة أساليب حديثة في تنفيذ العزل الصوتي لمنع تسرب أي أصوات إلى الشقق والهيئات، خاصة العقارات المجاورة للمدن الصناعية وأماكن العمل، بواسطة مواد عزل صوتي ملائمة مع مختلف العقارات، مما يساهم في إستمتاع العملاء بالراحة خلال كافة الأوقات.

خدمة عزل الممبرين والانسومات

يسمى بالاسم التجاري البيتونيل والبيتومات، والذي يحتاج إلى معدات وآليات خاصة تتيحها الشركة بأحدث الإمكانات فضلاً عن قدرة العاملين لديها في تنفيذ هذه الخدمة بشكل متقن وخلال وقت قياسي وبأسعار مناسبة.

شركات عزل الاسطح في مصر

تتيح الشركات خدمات العزل بأسعار عالية مما جعل شركتنا تهتم بتقديم خدمات مميزة ذات أسعار حصرية،  بالشكل الذي جعل العملاء يقبلون للتعامل مع شركة عزل اسطح بالقاهرة لما لديها من كوادر بشرية ومعدات حديثة.

فضلاً عن استخدامها مواد عالية الجودة يتم تركيبها بواسطة معدات متطورة، عن طريق عمالة ماهرة يشرف عليها مهندسين متخصصين في أعمال العزل.

مما يعمل على حماية المباني وزيادة عمرها الافتراضي، كما أن لم تقتصر خدمات الشركة على مدينة القاهرة فقط، بل أتاحت خدماتها لكافة المحافظات في مصر وبأسعار حصرية.

أنواع العوازل المستخدمة في شركة عزل اسطح بالقاهرة

تستخدم الشركة مواد عزل تتميز بمتانتها وقوتها وصلابتها الشديدة، لعزل مختلف الأسطح والواجهات لجميع المباني ومن أهمها ما يلي :-

  • الواح الرصاص والزنك وهي من أكثر المواد ذات الكفاءة العالية وخاصة ألواح الرصاص، نظراً لكونها مقاومة للصدأ ويتم استخدامها في الأسطح ولحمها من خلال مادة القصدير.
  • مادة البيتومين وتستخدم في أعمال العزل المائي لمنع تسرب مياه الخزانات والأمطار إلى الأسطح.
  • مادة الإيبوكسي وتعمل على حماية المباني من إمتصاص الرطوبة، وإنتشار الحشرات وهي ذات جودة عالية.
  • اللباد من المواد المستخدمة للعزل الحراري ويكون في شكل لفائف طويلة بسٌمك مختلف، ويتم تصنيعها من مواد عضوية ذات ألياف زجاجية لعزل الأسقف والجدران الداخلية للمباني.
  • مادة البولي إيثيلين وهي ألواح تكون بسٌمك كبير يتم تركيبها على الأسطح، ولحمها بشكل جيد من خلال معدات معينة.
  • حبيبات الحشو الخفيف وهي حبيبات صغيرة جداً تستخدم في عزل أسطح الواجهات والمباني المرتفعة، من خلال شفطها من الجوالين الخاصة بها وتفريغها في المكان المطلوب عزله.
  • الصوف الصخري وهو مادة عازلة يتم إستخلاصها من بعض المواد الصخرية الطبيعية، في شكل لفائف تصهر بالأفران وتشكيلها ومن أبرز مميزاتها، أنها سيئة التوصيل لدرجات الحرارة وتكون مناسبة جداً في أعمال العزل الحراري.
  • الصوف الزجاجي من المواد المستخدمة في أعمال العزل الحراري، وبشكل خاص في التكييفات نظراً لقدرتها المنخفضة في توصيل الحرارة علاوة على كثافتها العالية.
  • السائل الرغوي وهو مادة خلوية تستخدم في أعمال العزل الحراري، تتوفر بنوعين أحدهما لاصق والآخر مبصوق ولا بد من استخدام معدات خاصة به لأنه مادة غير عضوية.
  • الألواح الصلبة وتعد أكثر المواد العازلة استخداماً، والتي يتم تصنيعها بخامات مختلفة مثل ألواح الألومنيوم وألواح الحديد.
  • الواح الخيش المقطرن وتسمى بألواح الاسفلتويد وتصنع من الكرتون والخيش الموضوع عليه مادة القطران وتستخدم في أعمال العزل المائي.
  • شرائح البلاستيك وهي تلك الألواح التي يتم فردها في أغراض العوازل، وبشكل خاص العزل المائي من خلال لصقها ببعضها البعض.
أسعار شركة عزل اسطح بالقاهرة
أسعار شركة عزل اسطح بالقاهرة

سعر متر العزل المائي في مصر 2022

تختلف أسعار متر العزل من شركة إلى أخرى كما تختلف مواد العزل المستخدمة، بينما ما يجب معرفته من قبل العملاء أن الشركة تتيح جميع خدمات العزل بأسعار حصرية للعملاء، علاوة على إتاحة العديد من العروض والتخفيضات على كافة خدماتها.

الخطوات المتبعة في شركة عزل اسطح بالقاهرة

تتبع الشركة عدد من الخطوات الممنهجة والتي تساهم في تنفيذ أعمال العزل بدقة كبيرة وهي كما يلي :-

  • تلقي الإتصالات الواردة من العملاء وتحديد نوع الخدمة ومكان العميل، والموعد المناسب لتنفيذ أعمال العزل.
  • إرسال أسطول من السيارات المحملة بكافة المعدات المتطورة ذات التقنيات المختلفة وطواقم العمل والمواد المستخدمة في العزل والتوجه إلى العميل.
  • يتم أولاً تنظيف الأسطح والجدران والوجهات قبل تنفيذ العزل من خلال شفط الأتربة جيدا، بواسطة المكانس الكهربائية.
  • معالجة كافة التشققات الموجودة بالحوائط والأسطح والشروخ، والتخلص من الأشياء القديمة الموجودة بالأسطح قبل الشروع في تنفيذ العزل.
  • فرد مواد العزل بواسطة معدات متطورة يستخدمها الفنيون والعاملون بشكل إحترافي، والإشراف عليهم من قبل مهندسين متخصصين .
  • عقب الإنتهاء من أعمال العزل يتم إختبار جودة الخدمة، بواسطة معدات معينة قبل التسليم للعميل.
  • إرسال فرق المتابعة الدورية للإطمئنان على مدى جودة الخدمة خلال فترات منتظمة بشكل مجاني.

عروض وتخفيضات شركة عزل اسطح بالقاهرة

أتاحت الشركة العديد من العروض المتنوعة على جميع خدمات العزل، فضلاً عن الخصومات ذات النسب الكبيرة لكافة العملاء الجدد والدائمين مع الشركة خلال جميع شهور السنة.

أرقام شركة عزل اسطح بالقاهرة
أرقام شركة عزل اسطح بالقاهرة

أسعار شركة عزل اسطح بالقاهرة

يتساءل العملاء عن الأسعار قبل الشروع في التعامل مع الشركات بسبب ما تفرضه الشركات من أسعار عالية، لذا تطمئن الشركة عملائها من خلال إتاحة أسعار ملاءمة لكافة الخدمات، فضلا عن كونها تتلاءم مع طبيعة كل خدمة وطبقاً للمواد العازلة المستخدمة.

أرقام شركة عزل اسطح بالقاهرة

وفرت الشركة العديد من وسائل التواصل مع العملاء، لتسهيل الاتصال بالشركة وطلب الخدمات والحرص على سرعة الاستجابة لهم، عن طريق توفير خطوط ساخنة وأرقام هاتفية أو خطوط أرضية، علاوة على البريد الإلكتروني الموجود بموقع الشركة، وكذلك رقم الواتس أب 01061053794.

خاتمة

لقد تناولنا أهم الخدمات التي تتيحها شركة عزل اسطح بالقاهرة، علاوة على أنواع العوازل المستخدمة بالشركة لتنفيذ أعمال العزل والخطوات المتبعة بها.

خدمتنا في مصر:

شركة وادى النيل